آبل ستكشف عن آيفون 9 في 31 مارس 2020 على الرغم من وباء فيروس كورونا

سيتم تقديم آيفون 9 في حدث سيقام في 31 مارس 2020 ، هو ما كشفت عنه العديد من التسريبات. على الرغم من وباء الفيروس كرونا في الصين ، من المتوقع أيضا أن تكشف آبل عن جيل جديد من iPad Pro و Macbook في المؤتمر. من المتوقع أن تصل هذه المنتجات الجديدة إلى السوق في أوائل أبريل.

لن يكون لوباء فيروس كورونا أي تأثير على جدول إطلاق هاتف iPhone 9 ، المعروف أيضًا باسم iPhone SE 2 ، وفقًا لتقارير من موقع بلومبرج. على الرغم من التباطؤ في خطوط الإنتاج الصينية في فبراير ، فإن شركة آبل تكشف النقاب عن هاتف آيفون الجديد في نهاية مارس 2020. ويوافق مينغ تشي كو ، وهو محلل متخصص مشهور ، على ذلك

في مقال نُشر في فبراير الجاري ، أصبح موقع iPhone-ticker الألماني أكثر دقة ويتوقع عرضا رئيسيا في 31 مارس 2020. وبعد ذلك سيصل آيفون 9 إلى السوق يوم الجمعة 3 أبريل. يتزامن هذا التقويم مع عادات علامة كاليفورنيا التجارية.

من ناحية السعر ، تشير الشائعات إلى سعر يبدأ من 399 دولارا في الولايات المتحدة ، أو حوالي 400 يورو في أوروبا. للحد من التكاليف وخفض سعر البيع لجهاز آيفون ، ستراهن آبل على شاشة LCD وعودة قارئ بصمات الأصابع Touch ID. ستقوم الشركة أيضا بإعادة صياغة تصميم هيكل آيفون 8.

بالإضافة إلى آيفون 9 من المتوقع أيضا أن تكشف آبل عن جيل جديد من iPad Pro

تشير آخر الأخبار أن آبل قد تستفيد من هذا الحدث للإعلان عن جيل جديد من iPad Pro مع مستشعر صور ثلاثي مماثل لجهاز iPhone 11 Pro. مرة أخرى ، من غير المتوقع أن يفسد وباء فيروس كورونا خطط شركة كوبرتينو.

ضف إلى ذلك ، يمكن لـتيم كوك أيضًا رفع الحجاب على قاعدة شحن لاسلكية تهدف إلى التعويض عن كارثة AirPower و MacBook Air الجديدة و MacBook Pro مقاس 13 إنش و AirTags ، أجهزة تتبع لتحديد موقع الأشياء (مثال المفاتيح) بإستخدام البلوتوث. سنطلعك على المزيد حول خطط آبل في أسرع وقت ممكن.

المصدر : Bloomberg و iPhone-ticker

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *