أوبو ستعلن عن Oppo Find X2 يوم 22 فبراير خلال مؤتمر الموبايل العالمي (MWC )

أوبو ستعلن عن Oppo Find X2 يوم 22 فبراير خلال مؤتمر الموبايل العالمي (MWC 2020) . الذي سيقام ببرشلونة – إسبانيا.

أرسلت العلامة التجارية الصينية بالفعل دعوات حضور حدث العرض إلى الصحافة المختصة . وفي الوقت نفسه ، أكد تسريب إختفاء مستشعر الصور السيلفي القابل للسحب لصالح شاشة مزودة بثقب لإستعاب الكاميرا الأمامية.

سيقام العرض يوم 22 فبراير 2020 الساعة 2 بعد الظهر (13 حسب التوقيت العالمي). العلامة التجارية لا تترك أي شك حول موضوع المؤتمر: هاتف Oppo Find X2 . الدعوة حملت معها عبارة تشويقية ” Uncover the Ultimate ” ، على الأرجح تستحضر شاشة 120 هرتز على الهاتف الذكي.

Oppo Find X2 : أوبو تتخلى عن مستشعر صور أمامي قابل للسحب لصالح شاشة مثقوبة

نشر المسرب Ice Universe صورة تعرض واقي شاشة لهاتف Oppo Find X2 على حسابه على تويتر. يتوقع المسرب دمج “شاشة من نوع OLED بنسبة أبعاد 20:9 ودقة وضوحWQHD+ وبمعدل تحديث 20: 9 ، 120 هرتز”. يمكننا أن نرى بوضوح في الجزء العلوي الأيسر من الواقي وجود ثقب صغير.

قررت أوبو التخلي عن كاميرا الأمامية بآلية قابل للسحب الت يشهدناها على هاتف Oppo Find X الأول في السلسة لصالح شاشة مثقوبة. مثل العديد من الشركات المصنعة الأخرى ، فإن أوبو ستضع مستشعر الصور الأمامي في تجويف بالشاشة.

هذا هو الحال خاصة مع ون بلس. لن تجهز الشركة الصينية هاتف OnePlus 8 Pro بنفس المستشعر القابل للسحب مثل OnePlus 7 Pro و OnePlus 7T Pro. هذا لايبدو غريبا بحكم أن OPPO و OnePlus مملوكة بالفعل لنفس المجموعة ، BBK Electronics. تشترك الهواتف الذكية التي تنتجها العلامتان التجاريتان في كثير من الأحيان في العديد من نقاط التشابه.

آخر الأخبار تفيد أن Find X2 سيتم تشغيله بواسطة معالج سنابدراجون 865 ، وببطارية تدعم تقنية Super VOOC 65W ، وهي أسرع تقنية شحن سريع في السوق ، ومجهزة بكاميرا Sony IMX689 بدقة 48 ميجابكسل. سنخبرك أكثر في أقرب وقت ممكن حول هذا الموضوع. في غضون ذلك ، لا تتردد في إبداء رأيك في التعليقات أدناه.

المصدر: IceUniverse

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *