سامسونج ستُسَوِّقُ أيضًا إصدارات أرخص من هاتف Galaxy S20 برامات 8 جيجابايت

سامسونج ستُسَوِّقُ أيضًا إصدارات أرخص من هاتف Galaxy S20 بذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجابايت فقط ، هوما كشف عنه مسرب مشهور. في بعض البلدان ، ستوفر الشركة المصنعة الكورية الجنوبية بالفعل أصدارات مختلفة الداعمة لتفنية 4G مع ذاكرة عشوائية أقل. وتأمل العلامة التجارية في خفض سعر الدخول لجيلها الجديد من الهواتف الذكية.

قبل بضعة أسابيع ، إدعى Ice Universe ، المسرب المشهور في عالم الهواتف الذكية ، أن جهاز Galaxy S20 سيكون مجهزا ذاكرة الوصول العشوائي (رامات) بحد أدنى 12 جيجابايت. و أكثر منذلك ، فإن Galaxy S20 Ultra سيزيد حتى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، وهي الأولى من نوعها.

إقرأ أيضا : كل ما تود معرفته عن هواتف Galaxy S20 و S20 Plus و S20 Ultra

إصدارات أرخص من هاتف Galaxy S20 برامات 8 جيجابايت في بعض البلدان

رولاند كوانت ، أحد المسربين المشهورين ، حصل على معلومات تنافي معلومات Ice Universe. “لم يتم تصنيع جميع نسخ هواتف Galaxy S20 4G بنفس المواصفات. ويحق أن تحصل بعض البلدان على إصدارات مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بدلا من 12 جيجابايت للسماح بخفضbأسعار البداية ” يغرد Roland Quandt. كتذكير ، كان هذا هو الحال بالفعل في العام الماضي مع Galaxy S10 و Galaxy S10 Plus.

سوف تستفيد كل هذه المتغيرات من ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 8 جيجابايت من مساحة تخزين داخلية لا تقل عن 128 جيجابايت. من المتوقع أن تطرح سامسونح فقط Galaxy S20 و Galaxy S20 + في إصدار 4G و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

مصنف بأنه بريميوم، يجب أن يقتصر Galaxy S20 Ultra على 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي كما هو متوقع. لسوء الحظ ، لا يذكر Roland Quandt المزيد عن الدول المستفيدة من Galaxy S20 المزود بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 8 جيجابايت. على أي حال ، يجب أن يسمح وجود هذه الإصدارات للشركة المصنعة ببيع الهواتف الذكية بسعر يبدأ قليلاً.

إقرأ أيضا : تسريب يكشف عن أسعار هواتف Galaxy S20 و Z Flip

للتذكير ، سيتم بيع هاتف Galaxy S20 4G بسعر يبدأ من 800 إلى 900 يورو. من جانبه ، سيتم تقديم هاتف Galaxy S20 Plus بحوالي 1000 يورو. أخيرا ، سيرتفع سعر S20 Ultra ، المتغير الوحيد الذي يباع فقط في إصدار 5G ، إلى 1300 يورو.

المصدر : Roland Quandt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *