هواتف ذكية

إصدار خاص من Galaxy Z Flip يحمل إسم Thom Browne Edition

تم الكشف عن إصدار خاص من هاتف Galaxy Z Flip يحمل إسم Thom Browne Edition في مقطع ترويجي ساعات قبل بدء مؤتمر سامسونج. يعود إسمهذه النسخة المحدودة إلى مصمم الأزياء الأمريكي الذي يمتلك علامة تجارية جاهزة للإرتداء ، الهاتف يأتي بتصميم عصري وفضي.

يستمر Galaxy Z Flip في الكشف عن أسراره قبيل ساعات فقط من مؤتمر Samsung Unpacked. كشفت الشركة المصنعة نفسها عن تصميم الهاتف الذكي القابل للطي في فيديو إعلاني بث خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020. سيكون الجهاز متاحا بلونين: الأسود والأرجواني ، لكن لدى سامسونج أيضا نسخة ثالثة في مجموعتها. هي طبعة محدودة إسمها توم براون. تم الكشف عن هذا من خلال مقطع إعلاني.

يتم تقديم هذه الطبعة الخاصة من Galaxy Z Flip في تصميم مختلف للهاتف نفسه مع سماعات Galaxy Buds و ساعة Galaxy Watch Active . جميع الملحقات في الحزمة ، تأتي مثل هاتف Z Flip باللون الفضي المحسن مع نمط أبيض أحمر وأزرق. هذا متاح بشكل مختلف إعتمادا على الجهاز. بالنسبة لهاتف Galaxy Z Flip ، فإنه يأخذ شكل شريط يعبر الهاتف الذكي على طول الهيكل الخلفي.

سعر وتاريخ توافر هاتف Galaxy Z Flip Thom Browne Edition لم يحددان بعد

لم يتم الكشف عن أي تفاصيل حتى الآن بشأن السعر وتاريخ توافر هذا إصدار خاص من Galaxy Z Flip. وغني عن القول أنه سيتم تقديمه بسعر أعلى بكثير من الإصدار القياسي. وفقًا لآخر الأخبار ، سيتم تقديم هذا الأخير بسعر 1599 يورو … يمكننا بالتالي الإقتراب من 2000 يورو أو أكثر للنسخة الخاصة.

ستكون خصائص الهاتف الذكي هي نفسها. للتذكير ، سيتم تزويد Galaxy Z Flip بمعالج سنابدراجون 855+ المدعوم ب 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. تبلغ سعة البطارية 3300 مللي أمبير في الساعة. كما ترون في صور الهاتف الذكي ، سيكون به مستشعران للصور في الخلف ، بما في ذلك وحدة رئيسية 12 ميجابكسل.

المصدر

Abdel Ben

مدون مهتم برصد ونقل آخر مستجدات التقنية خصوصا كل ما يتعلق بالهواتف الذكية و الأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق