أخبار التقنية

جوجل تعلن عن إختفاء واجهة يوتيوب القديمة إعتبارا من شهر مارس 2020

أعلنت جوجل في بيان أن واجهة يوتيوب القديمة على وشك الإختفاء. إعتبارا من مارس 2020 ، لن يتمكن مستخدمو الإنترنت من الإختيار بين الواجهة القديمة أو التصميم المتاح في عام 2017.

خلال شهر أغسطس 2017 ، طرحت جوجل واجهة يوتويب جديدة إستنادا إلى تصميم ماتريال ديزاين. يمنح هذا التصميم مكانا رائعا لللون الأبيض وتأثيرات العمق والظلال. تنطبق رموز تصميم المواد على معظم الخدمات والتطبيقات التي طورتها جوجل. قدمت واجهة يوتيوب الجديدة أيضا الوضع المظلم لأول مرة.

حتى الآن ، سمحت جوجل للمستخدمين بإلغاء إستعمال هذه الواجهة الجديدة ومتابعة إستخدام الإصدار القديم من يوتيوب على سطح المكتب. لم يعد هذا هو الحال بعد ، تحذر شركة كاليفورنيا على موقعها الرسمي. أعلنت جوجل في 4 فبراير 2020: “أنه سيتم إنهاء العمل بالإصدار القديم في مارس ، ولن تتمكن إلا من الوصول إلى إصدارات سطح المكتب الجديدة للإستمتاع بأفضل ما يوتيوب”

إقرأ أيضا : إيرادات يوتيوب 15 مليار دولار في سنة 2019 ! جوجل تعلن عن نتائجها المالية

قريبا وصول إشعار جديد يحث مستخدمي واجهة يوتيوب القديمة للإنتقال إلى الواجهة الجديدة

تفسر جوجل قرارها من خلال “العديد من الميزات والتحسينات الجديدة التي تم تقديمها في السنوات الثلاث الماضية”. ترفض الشركة الآن أن العديد من مستخدمي الإنترنت يغيبون عن آخر الأخبار. سيتلقى المستخدمون الذين ما زالوا متمسكين بالإصدار القديم “إخطارات تدعوهم إلى التبديل إلى يوتيوب الجديد” في مارس 2020.

تقول جوجل أنك قد تحتاج إلى تثبيت تحديث على متصفح الويب الخاص بك للإستفادة منه. هل ما زلت تستخدم واجهة يوتيوب القديمة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ ما رأيك في هذا القرار من قبل جوجل والواجهة القائمة على تصميم ماتريال ديزاين ؟ ننتظر رأيك في التعليقات أدناه.

واجهة يوتيوب القديمة
يوتيوب سطح المكتب الإصدار القديم

المصدر : 9to5google

Abdel Ben

مدون مهتم برصد ونقل آخر مستجدات التقنية خصوصا كل ما يتعلق بالهواتف الذكية و الأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق