تحديث الأندرويد 10 يصل إلى هاتف Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus

أخيرا ، تحديث الأندرويد 10 يصل إلى Galaxy S9 ! أطلقت سامسونج للتو نشر التحديث ، إلى جانب تراكب One UI 2.0 ، في أوروبا. وفقا للتقارير ، التحديث متاح بالفعل في ألمانيا. سنشرح لك كيفية تثبيت الأندرويد 10 على هاتف Galaxy S9.

في نهاية المطاف ، تمكنت سامسونج من الوفاء بوعود تقويمها لنشرالتحديث ، هو ما أبلغ عنه موقع SamMobile في 28 يناير 2020 . لقد بدأت الشركة الكورية الجنوبية بالفعل في دفع تحديث الأندرويد 10 على Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus قبل بضع ساعات . عكس ما أشار إليه إصدار سابق من جدول النشر أن التحديث لن يكون متاحا قبل فبراير.

كما هو الحال دائما ، تختلف تواريخ توفر التحديث بشكل كبير من بلد إلى آخر. في الواقع يتم دفع التحديثعلى عدة موجات متتالية. وفقا للشهادات التي جمعها موقع SamMobile ، فإن البرنامج الثابت متاح بالفعل لعدد قليل من المستخدمين المقيمين في الولايات المتحدة و ألمانيا. على أي حال ، لا ينبغي أن يطول وصولالتحديث إلى باقي دول العالم بما في ذلك الدول العربية.

كيفية تثبيت الأندرويد 10 على جهاز جالكسي إس9 ؟

في الوقت الحالي ، يتوفر الأندرويد 10 على الهواتف الذكية التي قامت بالفعل بتثبيت الأندرويد 9 باي . في المرحلة الثانية ، سيتم تقديم النسخة الثابتة من الإصدار العاشر من الأندرويد على الأجهزة التي تستخدم إصدارا تجريبيا من الأندرويد 10. للتحقق مما إذا كان متوفرًا بالفعل على جهاز Galaxy S9 أو S9 Plus ، فقط اتبع الإجراء أدناه :

  • إنتقل إلى قائمة الإعدادات.
  • أنقر فوق حول الجهاز.
  • الآن حدد تحديث البرنامج.
  • إذا كان ذلك متاحا ، فإختر “بدء التحديث” وإتبع الإرشادات التي يوفرها هاتف جالكسي إس9.

قبل تثبيت هذا التحديث الرئيسي ، نوصي بالتأكد من إحتفاظ هاتفك بما لا يقل عن 50٪ من البطارية. بالإضافة إلى ذلك ، نشجعك على عمل نسخة إحتياطية من محتويات الجهاز قبل بدء التثبيت.

وفقا لعادات الشركة ، سيكون نظام الأندرويد 10 متاحا على جميع أجهزة Galaxy S9 بنهاية فبراير. ستقوم سامسونج بعد ذلك بتطبيق التحديث على هواتفها الذكية المتوسطة ، بما في ذلك Galaxy A80 أو Galaxy A40 أو Galaxy A70.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *