بعد الأندرويد 10 ، جوجل تستعد لإطلاق نظام الأندرويد R

جوجل-تستعد-لإطلاق-الأندرويد-R

بعد الأندرويد 10 و الأندرويد باي و الأندرويد أوريو ، ستطلق جوجل الأندرويد R ، الإصدار الرئيسي الحادي عشر من نظام التشغيل المحمول الخاص بها. ظهر هاتف Pixel 4 تحت نظام Android R مؤخرًا على منصة+ Geekbench. إليك المعلومات الأولى المتوفرة حول هذا التحديث الحادي عشر.

ظهر هاتف بكسل 4 يشغل تحت الأندرويد آر على منصة Geekbench لإختبارالأداء، يكشف موقع GSM Arena يوم 18 يناير. بصرف النظر عن نظام التشغيل الغامض ، فإن المعيار كلاسيكي للغاية. يمكننا أن نرى سنابدراجون 855 إلى جانب 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، برصيد 712 نقطة في إختبار نواة واحدة و 2181 نقطة في عدة نوى.

ليس من المستغرب أن يعمل مطورو جوجل بالفعل على التحديث الحادي عشر لنظام الأندرويد. في الوقت الحالي ، يسمى التحديث Android R داخليا. في النهاية ، ستختار جوجل ببساطة “Android 11”.

إقرأ أيضا : جوجل تحدد تاريخ 12 مايو لعقد مؤتمر المطورين I/O 2020

في العام الماضي ، أعلنت شركة جوجل أنها ستنهي إعتماد أسماء الحلوى والمعجنات. حتى عام 2018 ، إعتادت جوجل تسمية كل إصدار من الأندرويد كحلوى. في السنوات الأخيرة ، كان لها Android Oreo أو Android Kitkat أو Android Marshmallow أو Android Gingerbread.

متى ستطلق جوجل نظام الأندرويد R؟

وفية لعاداتها ، يجب على جوجل إطلاق المرحلة الأولى من الإختبار للمطورين في الأسابيع المقبلة ، وفقًا لموقع GSMArena. من المتوقع أن يتم إصدار النسخة التجريبية الأولى العامة في وقت لاحق في مارس 2020.

إذا إلتزمت جوجل بالتقويم المعتاد ، فسيتم التقديم الرسمي لـنظام Android R في نهاية أغسطس 2020. سيبدأ نشر الإصدار النهائي علىهواتف جوجل بكسل . ماذا تتوقع من التحديث الحادي عشر لنظام الأندرويد 11 ؟ ننتظر رأيك في التعليقات.