التطور الكامل لسلسلة Galaxy S على مدار العقد الماضي (أنفوجرافيك)

أطلقت شركة سامسونج 11 جيلًا من Galaxy S منذ عام 2010. ومع الإصدار الوشيك لهاتف Galaxy S20 ، أعادت رسومات بيانية أو أنفوجرافيك تظهر التطور الكامل لسلسلة Galaxy S على مدار العقد الماضي. هل أنت مستعد لرحلة صغيرة لإسترجاع تاريخ هواتف سلسلة Galaxy S .

قام موقع Gadgetsdeck بنشر رسومات بيانية أو أنفوجرافيك على الإنترنت يتتبع التطورالكامل للأجيال 11 من الهواتف الذكية في مجموعة Galaxy S. كاملة للغاية ، فهي تغطي الميزات الجديدة والميزات الرئيسية لجهاز Galaxy S ، من Galaxy S1 إلى Galaxy S20 الجديد.

إسترجع تاريخ Galaxy S

بدأت الرسومات مع Galaxy S1 في عام 2010. وبفضل شاشة Super AMOLED ، سرعان ما أسس هاتف الأندرويد الذكي نفسه كبديل متطور لهاتف آيفون. تميز الجهاز أيضا بتراكب Android Touchwiz. بعد أقل من عام ، رفعت الشركة المصنعة النقاب عن خليفته: Galaxy S2. تم تجهيز هذا البديل بشكل خاص بمستشعر للصور بدقة 8 ميجابكسل.

مع هاتف Galaxy S3 في عام 2012 ، تخلت سامسونج عن التصميم بالزاوياالحادة للجيلين الأولين. اختارت الشركة المصنعة هذه المرة تصميم بزوايا دائريا تقريبًا. يمثل هذا الجيل وصول فيديو عالي الدقة وشاشة عالية الدقة بمقاس 4.8 إنش. في مايو 2013 ، كشفت العلامة التجارية عن Galaxy S4 ، وهو تحسين بسيط لهاتف S3.

وصول الشاشة الأولى ذات الحواف المنحنية في Galaxy S وشاشة Infinity

بعد ذلك ، يأتي Galaxy S5 في عام 2014. وعلى غرار الأجيال السابقة ، لن يحقق الهاتف الذكي النجاح التجاري المتوقع. قررت شركة سامسونج بعد ذلك تنويع عروضها من خلال تقديم العديد من الطرز الخاصة برائدها التالي. تم إطلاق Galaxy S6 و S6 Edge و S6 Edge Plus في عام 2015 والتي حققت نجاح مذهل. تشير إصدارات Edge على سبيل المثال إلى وصول الشاشة الأولى ذات الحواف المنحنية في Galaxy S.

في عام 2016 ، واصلت سامسونج زخمها مع Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge. مع هذا الجيل الجديد ، الذي أصبح سريعا أحد أكثر الهواتف مبيعا في السلسلة ، تعملسامسونج على تحسين وصفتها. في العام التالي ، كان كل من Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus نقطة تحول جديدة. يمثل هذا الجيل بالفعل ظهور شاشة Infinity.

وصول شاشة Infinity-O وقارئ بصمات الأصابع المدمج أسفل الشاشة

متطابقة تقريبا مع S8 ، لميفلح كل من Galaxy S9 و S9 Plus في إقناع المشترين في عام 2018. بعد المبيعات المخيبة للآمال للهاتفين ، أعلنت سامسونج في فبراير 2019 عن Galaxy S10 و S10e و S10 Plus. تبرز الهواتف الذكية الثلاثة بفضل شاشة Infinity-O وقارئ بصمات الأصابع المدمج أسفل الشاشة.

في غضون ساعات قليلة ، ستقدم سامسونج أخيرا Galaxy S20 ، وهو ثلاثي جديد من الهواتف الذكية الراقية ، ليخلف هاتف Galaxy S10. مع هذا الجيل الحادي عشر الجديد ، تقوم الشركة المصنعة بتحسين الوصفة المستخدمة في العام الماضي. نجد على وجه الخصوص شاشة المزودة بفتحة والقارئ الموجود تحت الشاشة والكاميرات المكونة من أجهزة إستشعار عديدة.

التطور الكامل لسلسلة Galaxy S

المصدر : gadgetsdeck

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *