شبكات إجتماعية

أخيرا الوضع الليلي “Dark Mode” يصل إلى تطبيق فايسبوك

بعد ما تم إختبار الميزة في إصدار الويب . الوضع الليلي يصل إلى تطبيق فايسبوك على الأندرويد. تمكن العديد من المستخدمين من تجربته ، كما ذكر موقع Android Police.

تسعى الشبكة الإجتماعية بهدوء إلى توحيد خدماتها ، حيث تم بالفعل إختبار “الوضع المظلم” ودمجه تدريجيا في إصدار الويب ، إلى جانب واجهة إستخدام جديدة تماما . من جانبه ، تستفيد خدمة الرسائل الفورية فايسبوك مسنجر الوضع المظلم منذ أبريل 2019.

قالت فايسبوك أن مطوروها بدؤوا العمل على الوضع المظلم مند أغسطس 2019. وفقا لموقع Android Police ، فإن بعض المستخدمين يستمتعون بالفعل بالوضع المظلم على تطبيقهم فايسبيك. بدأت الشهادات تتدفق على تويتر وريديت ، مما يعني بدءالنشر التدريجي للميزة.

الوضع الليلي يصل إلى تطبيق فايسبوك لكن لا تزال بعض المشاكل يجب حلها

وفقا للشهادات ، لا يبدو الوضع جاهزا تمامًا بعد. تنتقل فجأة بعض مناطق التطبيق من الأبيض إلى الأسود ، لذلك لا تزال هناك بعض الأخطاء. فيما يتعلق بالواجهة ، فهي لديه تأخذ اللون الرمادي الداكن ، أكثر من الأسود الغامق. تتغير الرموز الزرقاء إلى اللون الأبيض تماما مثل الخطوط. ربما تقوم فايسبوك بإجراء آخر اختبارات للمستخدم قبل النشر العام للوضع المظلم.

إقرأ أيضا : الوضع المظلم متاح لمستخدمي الإصدار التجريبي من تطبيق واتساب

هذه الوميزة المنتظرة بفارغ الصبر ، ولا سيما من أجل توفير الطاقة الكبير الذي ستجلبه. في الواقع ، لقد أثبت تطبيق فايسبوك على الأندرويد أنه أحد أكثر التطبيقات كثافة في إستهلاك الطاقة. في الواقع ، فإن تكامل الوضع المظلم سيمكن أخيرا من الحد من استهلاك الطاقة لتطبيق الشبكة الإجتماعية.

للتذكير ، يتم حاليا إختبار واجهة FB5 الجديدة لإصدار الويب من الشبكة الإجتماعية وسظ عدد صغير من المستخدمين. ستجلب حصتها من التغييرات الرئيسية: المزيد من بيئة العمل والرؤية ، ونموذج تقييم أكثر قابلية للقراءة وأقل إمدادا ، وعدد من علامات التبويب تم تقليلها إلى الحد الأدنى. سيتم تسليط الضوء بشكل خاص على المجتمعات والمجموعات والقصص في هذا الإصدار. يجب أن تكون متاحة للجميع في الأشهر المقبلة

المصدر
Android Police

Abdel Ben

مدون مهتم برصد ونقل آخر مستجدات التقنية خصوصا كل ما يتعلق بالهواتف الذكية و الأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق