براءة إختراع جديدة من سامسونج لهاتف ذكي دائري بثلاث شاشات في المقدمة

إكتشاف براءة إختراع جديدة من سامسونج. إنه يقدم تصميمًا لهاتف ذكي ذي حواف علوية وسفلية مستديرة. الغريب في التصميم: هناك ثلاث شاشات ، إثنتان منها على شكل قوس على الحافتين العليا و السفلى. تعرض هذه الأخيرتين الأزرار الإفتراضية التي تتكيف حسب الحاجة ، مثل الشاشة الثانوية على هاتف LG V20 .

كيفية تغيير تصميم المستطيل للهواتف الذكية ؟ منذ آيفون ، فعلت الشركات المصنعة القليل جدا لتغيير شكل هذه الهواتف. بالطبع ، كانت هناك بعض المحاولات ، غالبًا غير ناجحة ، بتنسيقات مربعة أو طويلة. ومع ذلك ، لا تزال التصميم كما هو. وفي عام 2019 فقط ، ظهر إتجاه جديد حقيقي بفضل الشاشات المرنة التي توفر إمكانيات جديدة من حيث التصميم. الأمثلة على ذلك هي Galaxy Fold و Mate X و Razr الجديد (هواتف بشاشات قابلة للطي).

براءة إختراع جديدة من سامسونج تصادق عليها هيئة إدارة الملكية الفكرية في الولايات المتحدة

من المؤكد أن سامسونج هي الشركة الأكثر مشاركة في هذا البحث عن تصاميم جديدة وبيئة عمل جديدة (حتى لو كان لدى جميع الشركات المصنعة أفكارهم). هنا دليل. تم نشر الصورة المصاحبة لهذا المقال بواسطة الموقع الهولندي Let’s Go Digital لهاتف ذكي مستديرالحافتين العليا والسفلى .

تم تصميمه من براءة إختراع قدمتها الشركة الكورية في عام 2019 إلى USPTO (هيئة إدارة الملكية الفكرية في الولايات المتحدة) والتي صادقت عليها في 23 يناير 2020. تم إيداع البراءة أيضا لدى المنظمة الدولية المماثلة (WIPO).

إقرأ أيضا : إكتشف أولى الصور الرسمية لهاتف Galaxy Z Flip القابل للطي من سامسونج

هاتف ذكي دائري الحافتين العليا والدنيا

الواجهة الأمامية من هذا الهاتف الذكي مثير للإهتمام لسببين. الأول هو شكلالقوس للحواف العلوية والسفلية. ومع ذلك ، يبدو أن شاشة اللمس تتبع المنحنيات وكأن شيئا لم يحدث. حتى الآن ، يمكن تدوير الشاشات ، ولكن فقط في الزوايا.الحواف الجانبية لا تزال مستقيمة. للعلم أن مصممي الشاشات مثل LG Display أو Samsung Display قد قدموا نماذج أولية ذات حواف غير مستقيمة.

لتحقيق هذه النتيجة. لدى سامسونج خدعة: يتم تقسيم اللوحة إلى ثلاثة أجزاء. الجزء المركزي مستطيل ، شاشة كلاسيكية. بعد ذلك ، يوجد في أعلى وأسفل هذه الشاشة شاشتان صغيرتان مستديرتان. تعمل هذه الشاشات الثلاث معًا ، ولكل منها وظيفتها .

إذا كانت الشاشة الرئيسية توفر الوظائف الكلاسيكية ، فإن الشاشتين الأخريين تهدفان إلى عرض الإخطارات والمفاتيح الإفتراضية والإختصارات وفقا للاحتياجات والتطبيقات المعروضة. إستخدام يذكرنا بطبيعة الحال بالشاشات الثانوية لهواتف LG القديمة ، مثل V20 . فكرة جميلة جدا ما إذا كانت سامسونج سوف تستخدم ذلك يبقى أن نرى.

براءة إختراع جديدة من سامسونج

المصدر : Lest’s Go Digital

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *