براءة إختراع لسماعات بلوتوث من Dyson يمكنها تنقية الهواء من حولك

براءة إختراع لسماعات بلوتوث من Dyson يمكنها تنقية الهواء من حولك أثناء إرتدائها. تعمل التنقية على تحسين جودة الهواء الذي تتنفسه دون تغطية أنفك أو فمك. تذكر براءة الإختراع المحركات التي تعمل بسرعة 12000 دورة في الدقيقة ، يتم إلغاء ضوضاءها بواسطة نظام ANC.

من غير المعروف ما إذا كانت براءة إختراع Dyson الأخيرة الموجودة في قاعدة بيانات المكتب البريطاني للملكية الفكرية ستؤدي في يوم ما إلى منتج تجاري أم لا.

سماعة دايسون هذه عبارة عن سماعة بلوتوث وتنقية الهواء المحيط بمستخدمها . في مستندات الإيداع ، يمكن قراءة “هدف الإختراع الحالي هو توفير مُنقي هواء محمول يوفر تنقية هواء بطريقة مُحسَّنة بالإضافة إلى مزيد من الطاقة في تدفق الهواء بالمقارنة مع أجهزة تنقية الهواء المحمولة القديمة “. يلبس الجهاز تماما مثل سماعات الرأس الكلاسيكية. ومع ذلك ، فإنه يتضمن مقبضًا ثانويًا يهدف إلى تثبيته أمام رأس المستخدم أو خلفه.

إقرأ أيضا : آبل تقدم الروبوت Daisy الجديد لإعادة تدوير هواتف آيفون

شركة Dyson تسجل براءة إختراع لسماعات بلوتوث غريبة !

قد لا نعرف ما إذا تم وضع هذا المقبض في المقدمة أم خلفه ، والفكرة الأساسية وراء هذا الجهاز ليست تغطية الأنف والفم مثل الحلول الأخرى مثل القناع الجراحي ، أو حتى أجهزة التنفس الطبية – والتي وفقا لوصف البراءة “غير مقبول إجتماعيا”. عندما يصبح الأمر أكثر وضوحا هو أنه لكي يعمل نظام التنقية ، يجب عليك تشغيل محركات قوية إلى حد ما. تم تصميم هذه المحركات لتعمل بسرعة 12000 دورة في الدقيقة وتمتص 1.4 لتر من الهواء في الدقيقة!

لتفادي إزعاج المحركات ، فقد خططت Dyson بالفعل لكل شيء. تدعي الشركة أنه من بين 10 و 12000 دورة في الدقيقة ، من الممكن إلغاء ضوضاء المحرك بإستخدام نظام فعال للحد من الضوضاء ، بكل بساطة. ما رأيك في هذه الفكرة الأصلية على أقل تقدير؟ شارك برأيك في التعليقات.

المصدر : Android Central

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *