أخبار التقنية

ون بلس تعمل على بطارية خارجية تدعم تقنية الشحن السريع

حاليا تعمل شركة ون بلس علي بطارية خارجية تدعم تقنية الشحن السريع ، يغرد كارل بي ، المؤسس المشارك للعلامة التجارية الصينية على حسابه في تويتر. قد تفاجئ الشركة مستخدميها ببطارية محمولة تستفيد من نفس التكنولوجيا مثل هواتفها الذكية ، Warp Charge الشهيرة.

تقدم ون بلس واحدة من أفضل تقنيات الشحن السريع في السوق. من سنة إلى أخرى ، تطور العلامة التجارية تقنيتها. على OnePlus 7T و OnePlus 7T Pro على سبيل المثال ، يمكن لشاحن Warp Charge 30T شحن البطارية بالكامل في غضون 65 دقيقة فقط . في ظل هذه الظروف ، ليس من المستغرب أن تكون ون بلس قد قررت دمج نظام الشحن الخاص به في بطارية خارجية.

في يوم الاثنين 10 فبراير 2020 ، قام كارل بي ، المؤسس المشارك لشركة ون بلس ، بإثارة وصول بطارية خارجية مع شحن سريع على حسابه على تويتر. “إعد التغريد إذا كنت ترغب في بطارية خارجية مع شحن سريع” ، يسأل كارل بي ، الذي يصغي دائما إلى مجتمع ون بلس.المنشور أثار بعض التفاعل على تويتر.

بطارية خارجية محمولة تدعم تقنية الشحن السريع Warp Charge من ون بلس

بالنظر إلى عادات ون بلس ، يمكننا أن نتوقع أن هذه التغريدة لن تكون تافهة. كارل بى ربما يرفع درجة التشويق وفضول مستخدمي ومحبي العلامة . في الوقت الحالي ، ما زلنا لا نعلم أي شيء عن البطارية الخارجية من ون بلس.

من الواضح أننا نتوقع من الشركة دمج إصدار جديد من Warp Charge في الملحق. يمكن أن يستلهم ون بلس من البطاريات الخارجية التي تم تسويقها بالفعل من قبل الشركات التي تنتمي إلى نفس الشركة الأم (BBK Electronics) ، مثل Oppo و Realme. هذه الأخيرة قد أطلقت بطارية خارجية مع شحن سريع بقوة 18 واط في الهند.

يمكننا أن نتوقع أن يتم الكشف عن هذه البطارية الخارجية في نفس الوقت الذي يتم فيه الكشف عن OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro ، بين نهاية مارس والأسبوعين الأولين من أبريل 2020. سنخبرك أكثر في أقرب وقت ممكن حول هذا الموضوع. في غضون ذلك ، لا تتردد في إبداء رأيك في مشروع ون بلس في التعليقات أدناه.

المصدر : Carl Pei

Abdel Ben

مدون مهتم برصد ونقل آخر مستجدات التقنية خصوصا كل ما يتعلق بالهواتف الذكية و الأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق