هواتف ذكية

تسريب بعض مواصفات هاتف Galaxy S20 plus عبر منصة Geekbench

يؤكد معيار Geekbench لإصدار سنابدراجون 865 من هاتف Galaxy S20 plus عدة نقاط من المواصفات الفنية. ليس من المستغرب أن يكون هذا البديل أسرع من إصدار إكسينوس.

ظهر معيار جديد لما تم تقديمه بإعتباره هاتف جالكسي إس20 بلس (سنابداجون 865) في قاعدة بيانات Geekbench. متغير من غير المحتمل بيعه في خارج أمريكا، حتى لو قررت شركة سامسونج إغلاق قسم Exynos CPU في الولايات المتحدة ، وأنه يتعين على الشركة المصنعة تقديم بدائل سنابدراجون من هواتفها الذكية في مزيد من البلدان.

هاتف Galaxy S20 plus إصدار سنابدراجون أسرع بكثير من إصدار إكسينوس

وفقا لـموقع SamMobile ، فإن النتيجة التي تم التوصل إليها بواسطة الإصدار (923 في تجارب نواة واحدة و 3267 في النوى متعددة) أعلى بكثير من درجة إصدار إكسينوس الذي بنفس المنصة قبل شهرين (427 في نواة واحدة و 2326 متعددة النواة). يمكن تفسير ذلك جزئيا بمشكلات التحسين – على الرغم من أن هناك دائما ثغرة في الأداء بين المتغيرات سابدراجون و إكسينوس.

إقرأ أيضا : سماعات Galaxy Buds Plus مجانا عند الطلب المسبق ل S20 Plus أو S20 Ultra

يرافق الهاتف 10552 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وفقا لإدخال Geekbench. ما تستمده SamMobile من سعة إجمالية قدرها 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. نعلم أيضًا من خلال هذا المعيار أن الهاتف الذكي سيتم تشغيله مباشرة على الأندرويد 10. المؤشر لا يعطي المزيد من المعلومات. ومع ذلك ، فنحن نعرف الكثير عن الورقة التقنية لـجالكسي إس 20 بلس بفضل توالي التسريبات في الأشهر الأخيرة.

على سبيل المثال ، نعلم أن سامسونج قررت هذا العام تغيير خططها الخاصة وأطلقت عليهاتفها إسم إس 20 الرائد بدلاً من إس 11 . سيرافق الهاتف الذكي مجموعة من 5 أجهزة إستشعار للصور. سيكون لديه بطارية 4500 مللي أمبير. يمكن أن تستفيد شاشته من تحديث 120 هرتز.

المصدر
SamMoile

Abdel Ben

مدون مهتم برصد ونقل آخر مستجدات التقنية خصوصا كل ما يتعلق بالهواتف الذكية و الأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق