هكذا سيبدو عليه هاتف Galaxy Z Fold 2 القابل للطي من سامسونج

من المتوقع أن تكشف سامسونج النقاب عن هاتف Galaxy Z Fold 2 ، خليفة هاتف Galaxy Fold ، في صيف عام 2020. قبل عدة أشهر من إطلاقه ، يعطينا المصمم الشهير Ben Geskin أول نظرة على تصميم الهاتف الذكي القابل للطي. يمكننا أن نرى كاميرا Galaxy S20 المستطيلة ، نتوء رفيع و القلم S-Pen ، الملحق الذي تم حجزه مسبقا لـ Galaxy Note.

إستنادًا إلى التسريبات السابقة التي ظهرت على الأنترنت ، قام المصمم Ben Geskin بتطوير العرض الأول الكامل لهاتف Galaxy Z Fold 2. كما تم الإعلان عنه ، فإن هاتفZ Fold 2 يأخذ تقريبا تصميم سلفه اللامع ، Galaxy Fold. سيتم تجهيز الهاتف بشاشة كبيرة لتحويل الهاتف إلى جهاز لوحي صغير. ومع ذلك ، نرى مجموعة من الميزات الجديدة.

هاتف Galaxy Z Fold 2 قادم بشاشة 120 هرتز قابلة للطي و قلم S-Pen

وفقًا لـجسكين ، يتم تزويد Galaxy Z Fold 2 بشاشة Infinity Flex بحجم 7.7 إنش بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز (مثل Galaxy S20). في الجزء الخلفي ، توجد شاشة ثانوية بحجم 6.4 إنش لعرض الإشعارات . من جانبه ، الهاتف يحتوي على شاشة خارجية 4.58 إنش.

وفقًا للمسرب ، ستقوم سامسونج أيضًا بإجراء تحسينات من حيث التصوير. بدلاً من مستشعر الصور الثلاثي على Fold ، ستدمج الشركة مستشعر صور مستطيل رباعي بدقة 12 ميجا بكسل. سيتم وضع مستشعر الصور الأمامي بدقة 10 ميجابكسل هذه المرة داخل نتوء رفيع على شكل دمعة بدلاً من نتوء كبير في الزاوية.

بدون مفاجأة ، أن جهاز Galaxy Z Fold 2 سيكون مدعومًا بمعالج سنابدراجون 865 ومتوافقًا مع شبكة 5G. أخيرًا ، يأتي الهاتف الذكي القابل للطي مع قلم S-Pen جديد. يعتبر الملحق الحصري لمجموعة Galaxy Note منطقيًا مع تكامل الشاشة الكبيرة. ما رأيك في هذا التصميم؟ هل Z Fold 2 أكثر جاذبية من Z Flip الجديد؟ ننتظر رأيك في التعليقات.

المصدر : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *