تسريب مواصفات هاتف Galaxy Z Flip القابل للطي من سامسونج

يستمر الحديث عن هاتف Galaxy Z Flip القابل للطي 2 . قبيل العرض الرسمي له من سامسونج ، قام Ishan Agarwal ، وهو مسرب هندي، بنشر العديد من النقاط الرئيسية من ورقة مواصفات الهاتف الذكي القابلة للطي. كما هو متوقع ، يشترك الهاتف في عدة نقاط مشتركة مع Galaxy S20.

في 20 كانون الثاني (يناير) 2020 ، نشر Ishan Agarwal معلومات جديدة حول Galaxy Z Flip على حسابه في تويتر. حتى الآن ، لم يتم تأكيد الإسم الحقيقي للهاتف الذكي. إذا كان بعض المسربين يعتمدون على إسم “Galaxy Z Flip” ، فقد ظهرت صورة مسروقة على شبكة سينا ويبو تثير إسم “Galaxy Z”.

في كلتا الحالتين ، يأتي الهاتف الذكي من سامسونج بشاشة Infinity Flex AMOLED قابلة للطي بقياس6.7 إنش . كما رأينا فيالصور السابقة المسربة المتداولة على الإنترنت ، قررت الشركة المصنعة وضع الكاميرا الأمامية بدقة 10 ميجا بكسل في ثقب صغير أعلى الشاشة.

هاتف Galaxy Z Flip القابل للطي يأتي بنفس مستشعر الصور الرئيسي على S20

تعتمد شركة سامسونج على مستشعر صور خلفي مزدوج يتكون من مستشعر رئيسي بدقة12 ميجابكسل. يقوم المصنع بالتخلي على مستشعر الصور بدقة 108 ميجابكسل وحجزه لهاتف Galaxy S20 Ultra. آخر الأخبار هي أن Z Flip في الحقيقة مجهز بكاميرا تشبه Galaxy S20 و Galaxy S20 Plus.

سيتم إسناد إستقلالية هاتف Galaxy Z Flip إلى بطارية صغيرة تبلغ 3300 أو 3500 مللي أمبير في الساعة. قبل بضعة أيام ، ذكرت تغيردة من ماكس وينباخ ، مسرب آخر ، دمج بطارية 3300 مللي أمبير في الساعة. بفضل هذة البطارية ، سيستفيد الهاتف الذكي من إستقلالية مماثلة لهاتف Galaxy S10 العام الماضي

دائما ، وفقا لـ Ishan Agarwal ، فإن سامسونج ستقدم فقط 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية على هاتفها الذكي القابل للطي ، ومن شأن منفذ Micro SD أن يتيح الإستفادة من المزيد من السعة التخزينية الإضافية. مما لا يثير الدهشة ، سوف يعمل الهاتف الذكي تحت نسخة معدلة من تراكب One UI 2.0. أخيرا ، سيتم تقديم Z Flip بألوان سوداء أو أرجوانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *