هاتف Google Pixel 5 XL يظهر في صورة جديدة مسربة

بدأ الحديث عن هاتف Google Pixel 5 XL قبل الأوان . قبل عدة أشهر من إطلاق الهاتف الذكي ، جاء تقرير نشره أحد المسربين للكشف عن جزء من تصميمه خاصة واجهته الخلفية. الهاتف سيحمل مستشعر صور خلفي ثلاثي مثير للإهتمام.

في 14 فبراير ، نشر جون بروسر ، يوتوبر صاحب قناة Page Front Page Tech ، تقريراً يعرض التصميم المزعوم لـهاتف Google Pixel 5 XL ، وهو الإصدار الكبير في السلسلة في المستقبل. يدعي المسرب أنه تمكن من الحصول على رسومات تصنيع من ثلاثة نماذج أولية من “مصدر موثوق”. يشرح ماكس جيه ، وهو شخص مشهور آخر ، أنه كان قادرًا على الرجوع إلى نفس المخططات.

يقول جون بروسر إن تصميم الرائد لم يتقرر بعد. لذلك لا يزال بإمكان جوجل أن تقرر السير في اتجاه آخر. عادة ، ستختار الشركة التصميم النهائي خلال شهر أبريل أو مايو. معظم العلامات التجارية تعمل بنفس الطريقة.

هاتف Google Pixel 5 XL قادم بمستشعر صور خلفي ثلاثي فريد من نوعه من حيث الشكل

إستنادًا إلى بعض الرسوم البيانية التي تم تلقيها ، صمم المسرب هذا العرض الأول من هاتفGoogle Pixel 5 XL. يمكننا أن نرى مستشعر صور ثلاثي مرتبة على شكل مثلث دائري الحواف. لذلك تخطط الشركة للتخلي عن الكاميرا في شكل المربع في Pixel 4 و Pixel 4 XL. على الجانب الفني ، يتحدث جون بروسر عن عدسة زاوية واسعة.

إقرأ أيضا : جوجل تحدد تاريخ 12 مايو لعقد مؤتمر المطورين I/O 2020

لسوء الحظ ، ركز المسرب على الجزء الخلفي من الهاتف الذكي. في الوقت الحالي ، لا يزال مجهولًا إذا قررت جوجل وضع شاشة بها ثقب ، أو نتوء جديد أو الرهان مرة أخرى على حدود واسعة. من الواضح أننا سوف نعرف المزيد في الأشهر المقبلة. للتذكير ، يجب على جوجل تقديم السلسلة الخامسة من هاتف Pixel خلال شهر أكتوبر 2020. ما رأيك في هذه الكاميرا؟ ننتظر رأيك في التعليقات أدناه.

المصدر : Front Page Tech

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *