تطبيقات

تطبيق ترجمة جوجل يستقبل الوضع الليلي ، حَمِّل ملف APK

تطبيق ترجمة جوجل يستقبل الوضع الليلي على الأندرويد. للإستمتاع به في أقرب وقت ممكن على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي ، ندعوك لتحميل أحدث إصدار من التطبيق ، الإصدار 6.5.

بعد جوجل كروم أو جيميل أو رسائل جوجل ، يعد ترجمة جوجل هو آخر تطبيق جوجل حتى الآن لميستفد من الوضع المظلم. يسمح الإصدار 6.5 من التطبيق لمستخدمي الأندرويد أو آي يو أس بتنشيط الوضع الليلي.

وفقا للشهادات الأولية ، فإن الوضع المظلم على تطبيق ترجمة جوجل يتكيف ببساطة مع الوضع المظلم على نطاق النظام الذي يوفره الأندرويد 10. سينتقل التطبيق تلقائيا إلى الجانب المظلم إذا كان الوضع المظلم لنظام الأندرويد 10 بالفعل نشطا. على آيفون ، يتكيف الوضع الليلي أيضا مع الوضع المظلم الذي ظهر مع IOS 13.

إقرأ أيضا : تطبيق ترجمة جوجل سيدعم قريبا ميزة ترجمة و نسخ محادثاتك الشفهية في الوقت الفعلي

تطبيق ترجمة جوجل يستقبل الوضع الليلي ، قم بتثبيت الإصدار 6.5 للإستمتاع به

بدأ النشر يوم 5 فبراير 2020 في جميع أنحاء العالم. الوضع متاح فقط في عدد قليل من البلدان ، بما في ذلك بولندا أو الولايات المتحدة ، وفقا لموقع 9to5Google.

للإستمتاع بالوضع الليلي في أسرع وقت ممكن ، ما عليك سوى تثبيت أحدث إصدار من التطبيق مباشرة من متجر جوجل بلاي. إذا لم يصل الإصدار 6.5 حتى الآن إلى بلدك ، فأنت مدعو لتنزيل ترجمة جوجل ملف APK على موقع APK Mirror على الرابط أدناه.

المصدر: 9to5Google

Abdel Ben

مدون مهتم برصد ونقل آخر مستجدات التقنية خصوصا كل ما يتعلق بالهواتف الذكية و الأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق