شبكات إجتماعية

تطبيق فيسبوك مسنجر يكتسي حلة جديدة ، تعرف على التغييرات الجديدة !

مع آخر تحديث له ، تطبيق فيسبوك مسنجر يكتسي حلة جديدة ! تقوم الشبكة الإجتماعية حاليا بنشر تحديث على واجهة التطبيق على منصتي الأندرويد و أي يو أس . يركز هذا التصميم الجديد على المحادثات الخاصة والقصص على حساب نظام chatbot والألعاب. إليك كل ما تود معرفته عن تصميم فايسبوك مسنجر الجديد.

كما أعلن في أغسطس الماضي ، أطلق فايسبوك نشر واجهة مسنجر الجديدة والمبسطة على الأندرويد و iOS ، وفقًا لتقاريرموقع TechCrunch. هذا التصميم الجديد ، الذي يركز على الوظائف الأساسية ، يبسط بشكل كبير إستخدام خدمة المراسلة الفورية.

إقرأ أيضا : فايسبوك تقرر إلغاء مؤتمر F8 المزمع عقده في مايو 2020 بسبب إنتشار فيروس كورونا

تطبيق فيسبوك مسنجر يكتسي حلة جديدة ويتخلى أخيرا عن علامة التبويب Discovery

مع الواجهة الجديدة في تطبيق مسنجر إختفت الآن علامة التبويب “Discovery” في أسفل يمين الواجهة. للتذكير ، سمح هذا القسم لـفايسبوك بتسليط الضوء على chatbots ، “وكلاء المحادثة” القادرون على محاكاة دردشة موجزة مع المستخدم ، مقدمة من العلامات التجارية أو الشركات. تم إطلاق هذه الدردشة في عام 2016 ، ولم تحقق في النهاية النجاح المتوقع. ومع ذلك ، لا يزال الوصول إليها ممكنًا عبر شريط البحث أعلى الواجهة. للعثور عليها ، أكتب فقط إسم العلامة التجارية التي تقدم chatbot.

عرضت علامة التبويب “Discover” أيضا العديد من الألعاب المتاحة على فايسبوك مسنجر. لا يمكن الوصول إلى الألعاب الآن إلا من خلال وظيفة البحث. بدلاً من برامج الدردشة والألعاب ، قررت فايسبوك التركيز على القصص. تنقسم علامة التبويب “الأشخاص” (على يمين الشاشة) إلى فئتين: قسم الأصول ، الذي يسرد الأصدقاء المتاحين حاليًا ، وصفحة القصص. في هذا القسم الأخير ، يتم عرض قصص جهات الاتصال الخاصة بك في مستطيلات كبيرة. كما هو متوقع ، يقوم مسنجر بإعادة التركيز على وظائف المراسلة الخاصة به.

وفقًا لـموقع TechCrunch ، يتم نشر التحديث حاليًا على جميع أجهزة الأندرويد و iOS. إذا لم يتم تقديم الواجهة الجديدة بعد على هاتفك الذكي ، فأنت مدعو لتحديث فايسبوك مسنجر. ما رأيك في هذا التصميم؟ ننتظر رأيك في التعليقات.

المصدر : TechCrunch

Abdel Ben

مدون مهتم برصد ونقل آخر مستجدات التقنية خصوصا كل ما يتعلق بالهواتف الذكية و الأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق