هواتف ذكية

شركة نوبيا تُشَوِّقْ لتقنية الشحن السريع بقدرة 80 واط على هاتف Red Magic 5G !

أثارت شركة نوبيا قدوم تقنية الشحن السريع بقدرة 80 واط على شبكة التواصل الصينية . ستصل هذه التقنية الجديدة لأول مرة على هاتف Red Magic 5G ، الهاتف الذكي الموجه للألعاب.

في 31 كانون الثاني (يناير) 2020 ، نشر Ni Fei ، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـشركة نوبيا ، على شبكة ويبو ، الشبكة الإجتماعية الصينية ، صورة للهاتف الذكي الغامض ، وفقا لموقع MyDrivers. في ضوء النصوص الصينية المرئية على الشاشة ، يستفيد الجهاز من تقنية الشحن السريع بقدرة 80 واط . يشير Ni Fei إلى أن هذا هو “تقنية شحن سريع يتم تبريدها بالهواء”. وبالتالي ، يسمح نظام تبريد الهاتف الذكي بالتهوية لمنع إرتفاع درجة الحرارة.

وفقا لموقع MyDrivers ، فإن الهاتف الذكي المشوق له ليس سوى Red Magic 5G ، وهو هاتف ذك يموجه للألعاب متوافق مع شبكة المستقبل. من بين العناصر الأخرى للورقة الفنية التي كشف عنها هذا التشويق ، نجد معالج سنابدراجون 865 من كوالكوم وشاشة بمعدل تحديث قدره 144 هرتز ، كما كشفت نوبيا عن ملصق تشويقي على ويبو حول هذا الموضوع (الملصق في نهاية المقال).

تقنية الشحن السريع بقدرة 80 واط تتفوق على تقنية Super VOOC 65W من أوبو

مع هذه التقنية الجديدة ، ستتاوز نوبيا شركة أوبو. تقدم المجموعة الصينية حاليا تقنية الشحن السريع الأكثر كفاءة في السوق ، SuperVOOC 65W. يستغرق 25 دقيقة فقط لشحن بطارية الهاتف الذكي بالكامل. للتذكير ، فإن Oppo Reno Ace هو أول هاتف في السوق يتم تجهيزه بها.

ومع ذلك ، فإن نوبيا ليست الشركة المصنعة الأولى التي تدفع حدود الشحن السريع. قبل بضعة أشهر ، رفعت شاومي بالفعل النقاب عن تقنية الشحن SuperCharge Turbo بقدرة تصل إلى 100W . يستغرق فقط 17 دقيقة لشحن بطارية 4000 مللي أمبير بالكامل.

على الرغم من العديد من الحملات الترويجية ، لم يتم تجهيز أي هاتف شاومي يُباع في السوق بهذه التقنية . ستقتصرهواتف Xiaomi Mi 10 على بتقنية إعادة الشحن بقدرة 66 واط. سنخبرك أكثر في أقرب وقت ممكن حول هذا الموضوع. في غضون ذلك ، لا تتردد في إبداء رأيك في التعليقات أدناه.

تقنية الشحن السريع بقدرة 80 واط

المصدر : MyDrivers

Abdel Ben

مدون مهتم برصد ونقل آخر مستجدات التقنية خصوصا كل ما يتعلق بالهواتف الذكية و الأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق