جوجل تتيح إمكانية تنشيط الوضع المظلم يدويا في متجر بلاي

تسمح لك جوجل الآن تنشيط الوضع المظلم يدويا في متجر بلاي. تم بالفعل تحديد خيار في إعدادات التطبيق من قبل عدد من المستخدمين. لذلك من الممكن الإستفادة من الوضع المظلم دون الحاجة إلى تنشيط الوضع المظلم على مستوى نظام الأندرويد 10.

في سبتمبر الماضي ، نشرت جوجل الوضع المظلم لمتجر بلاي لجميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد 10. لتنشيط الوضع المظلم للتطبيق ، يجب عليك أولاً تنشيط الوضع المظلم لنظام الأندرويد 10. إذا كان هاتفك الذكي تم ضبطه على الوضع الفاتح ، سيتم عرض متجر بلاي بألوان فاتحة.

إقرأ أيضا : تطبيق ترجمة جوجل يستقبل الوضع الليلي ، حَمِّل ملف APK

كيفية تنشيط الوضع المظلم يدويا في متجر بلاي؟

بعد عدة أشهر ، قررت جوجل بوضوح السماح للمستخدمين بتنشيط الوضع المظلم يدويا فيمتجر بلاي ، هو ماأكده موقع Android Police في 28 فبراير 2020. وفقا لعدة حسابات ، ظهر بالفعل خيار جديد في إعدادات التطبيق. إليك كيفية تفعيل الوضع المظلم في متجر بلاي دون المرور عبر نظام الأندرويد 10:

  • إنتقل إلى إعدادات الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد
  • أنقر فوق التطبيقات أو مدير التطبيقات
  • إختر متجر بلاي
  • إضغط على قسم الثيم
  • إختر Dark بدلاً من Light أو Default
تنشيط الوضع المظلم يدويا في متجر بلاي

في الوقت الحالي ، يبدو أن هذه الميزة تهم فقط مستخدمي الأندرويد 10. ومن غير المعروف بعد ما إذا كانت جوجل ستسمح لمستخدمي الأندرويد 9.0 أو إصدار سابق بالإستفادة منها. وفقًا للشهادات التي نقلها Android Police ، فمن الواضح أنه تحديث من جانب الخادم.

لذلك لا يوجد شيء يمكنك القيام به لفرض خيار الظهور على هاتفك الذكي. سنخبرك أكثر في أسرع وقت ممكن. ما رأيك في الخيار؟ هل تنتظر نشره؟ هل سبق لك أن تمكنت من تفعيله؟ ننتظر رأيك في التعليقات.

المصدر : Android Police

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *