هواتف ذكية

ميزة Call Screen تصل إلى هواتف Pixel 3a ، Pixel 2 و Pixel 2016

جوجل تطلق ميزة Call Screen على هواتف Pixel 3a و Pixel 2 وأول هواتف Pixel التي تم إطلاقها في عام 2016. هذا الخيار ، المحجوز حاليا للمستخدمين في أمريكا الشمالية ، يسمح لك بإعادة توجيه مكالمة هاتفية إلى مساعد جوجل الذكي. وبالمثل ، يمكن للمساعد الصوتي أيضا التعامل تلقائيا مع المكالمات غير المرغوب فيها.

في أواخر عام 2018 ، أطلقت جوجل ميزة “Call Screen” على Pixel 3 و Pixel 3 XL. في البداية ، تتيح هذه الميزة للمستخدمين إعادة توجيه مكالمة غير مرغوب فيها يدويا إلى مساعد جوجل. المساعد الذكي يرد مباشرة ويحذر جهة الإتصال من أن “الشخص الذي تحاول الوصول إليه يستخدم خدمة فلترة جوجل”.

ثم يتلقى المستخدمون نسخة نصية من الرد. مع وصوله إلى Pixel 4 و Pixel 4 XL في نهاية عام 2019 ، تم تحسين خاصية Call Screen. أصبح بإمكان مساعد جوجل الآن تصفية المكالمات غير المرغوب فيها تلقائيا بناء على رقم هاتف المتصل.

إقرأ أيضا : متصفح جوجل كروم للأندرويد بواجهة Duet تسمح بتخصيص أزرار التصفح ، جربه الآن !

مع ميزة Call Screen يمكن لهواتف بكسل الرد على للمكالمات غير المرغوب فيها عوضك

“يستخدم خيار Call Screen جهات الإتصال المخزنة على هاتفك لتحديد ما إذا كنت تريد فحص مكالمة أم لا. يقول جوجل على موقع الويب الخاص بها: إذا كنت لا تريد تصفية الرقم ، فإحفظه كجهة اتصال. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـمساعد جوجل الذكي “الكشف عن المكالمات التلقائية ومكالمات البريد العشوائي من الأرقام الموجودة في قاعدة بيانات البريد العشوائي.” وبالمثل ، تقوم أجهزة آيفون التي تعمل بنظام iOS 13 بحظر المكالمات من رقم غير معروف تلقائيا.

تم دمج الخيار محليا في تطبيق الهاتف Pixel 3 و Pixel 4. كما وعدت ، أطلقت جوجل أخيرا نشر هذه الوظيفة على Pixels القديمة قبل بضعة أيام. لقد ظهر الخيار بالفعل في عدد قليل من Pixel 2 و Pixel 3a و Pixels مبكرًا . في الوقت الحالي ، تم تخصيص شاشة مكالمة للمستخدمين المقيمين في الولايات المتحدة وكندا. من غير المعروف متى سيتم تقديم الوظيفة إلى باقي الدول.

المصدر : Neowin

Abdel Ben

مدون مهتم برصد ونقل آخر مستجدات التقنية خصوصا كل ما يتعلق بالهواتف الذكية و الأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق