أخبار التقنية

جوجل تلغي موتمر Google I/O 2020 بسبب وباء فايروس كورونا

جوجل تلغي موتمر Google I/O 2020 بسبب وباء فايروس كورونا ، وهو أكبر حدث للشركة مخصص للمطورين والبرامج الجديدة التي كان من المقرر عقدها في الفترة من 12 إلى 14 مايو 2020. وستقوم جوجل بتعويض التذاكر أو عرض إستبدالها للحصول على تذكرة Google. I / O 2021. لا يزال بإمكان الشركة إصدار بعض الإعلانات خلال بث مباشر.

قررت جوجل عدم المخاطرة ، وبالتالي ألغت مؤتمر Google I / O 2020 ، وتعتبر مؤتمرات Google I / O أكبر حدث في السنة تنظمه الشركة. إنها تجمع كبير لمطوري جوجل ، تنتهز الشركة عمومًا الفرصة لتقديم إعلانات البرامج ، وخاصة حول الأندرويد.

هذا العام ، كان علينا أن نتعلم المزيد عن الأندرويد 11 ، وربما Pixel 5 و الميزات الجديدة لنظام التشغيل. تشرح Google: “نظرًا للقلق حول فيروس كورونا (COVID-19) ، وبالتوافق مع نصيحة CDC [السلطات الصحية الأمريكية ] ، منظمة الصحة العالمية والسلطات الصحية الأخرى ، قررنا أن “نلغِ حدث Google I / O الفعلي في Shoreline Amphitheatre”

جوجل تلغي أيضا حدث Cloud Next بسبب وباء فايروس كورونا

تضيف جوجل أنها تستكشف الآن “طرقًا جديدة لتطوير Google I / O لتحسين الإتصال مع مجتمع المطورين “. Google I / O ليس الحدث الأول الذي ألغته الشركة بسبب الوباء. وفقا لتقارير The Verge ، ألغت جوجل بالفعل مؤتمر Cloud Next في سان فرانسيسكو.

على نطاق أوسع ، كان لا بد من إلغاء العديد من الأحداث الكبرى بسبب الوباء ، بما في ذلك MWC 2020 ، ومؤتمر Facebook F8 ، ومؤتمر مطوري الألعاب ومعرض جنيف للسيارات. في الوقت الحالي ، لم توضح جوجل كيف تنوي إستبدال مؤتمرها الفعلي بالإعلان على الرغم من كل ما أبدته من إبتكارات. ومع ذلك ، يشير كل شيء إلى أنه سيتم تنظيم واحد أو أكثر من المؤتمرات رقمي، بمعنى آخر البث على الإنترنت فقط.

تقول جوجل إن المشاركين الذين دفعوا ثمن التذكرة (التذاكر) سيتم تعويضهم بالكامل قبل 13 مارس. يمكنهم أيضًا إختيار استبدال تذكرتهم بتذاكر Google I / O 2021.

المصدر: The Verge

Abdel Ben

مدون مهتم برصد ونقل آخر مستجدات التقنية خصوصا كل ما يتعلق بالهواتف الذكية و الأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق