إصدار Galaxy S20 يوم 6 مارس ، والحجز للوصول للطلب المسبق مفتوح الآن !

إصدار Galaxy S20 يوم 6 مارس 2020 ، هو ما كشف موقع الويب الأمريكي لشركة سامسونج. قبل أيام قليلة من العرض التقديمي ، أطلقت الشركة المصنعة بالفعل الحجوزات عبر الإنترنت للسماح بالوصول إلى الطلبات المسبقة في أسرع وقت ممكن.

رسميا إصدار Galaxy S20 يوم 6 مارس (آذار) 2020

رسميا ستقوم سامسونج بتسويق Galaxy S20 و S20 + و S20 Ultra إعتبارا من 6 مارس 2020. وقد نشرت العلامة التجارية للتو على الإنترنت على موقعها الإلكتروني الأمريكي نموذجًا يسمح بحجز أحد الهواتف الذكية الثلاثة في المجموعة ، بضعة أيام قبل العرض الرسمي في 11 فبراير.

نموذج الحجز للوصول للطلب المسبق على أحد هواتف جالكسي إس 20

يتيح لك هذا النموذج الوصول إلى الطلبات المسبقة في نفس أليوم وتلقي الهاتف الذكي من 6 مارس (آذار) 2020. لإبلاغ المستخدمين المسجلين بفتح الطلبات المسبقة عن الهاتف ، سامسونج سترسل رسالة عبر البريد إلكتروني. عبر هذا البريد الإلكتروني ، ستتم دعوتك لتأكيد طلبك المسبق ولشراء الهاتف الذكي. مما لا يثير الدهشة ، أن نموذج الحجز لا يلتزم بأي شيء.

كتذكير ، قامت سامسونج بذلك بالفعل عندما تم إصدار Galaxy Note 10 و Galaxy S10 و Galaxy Note 9. عندما تم إصدار هاتف جالكسي إس 10 ، جعل الحجز من الممكن الإستفادة من العديد من الخصومات على الإكسسورات والمشاركة في برنامج إعادة للهاتف الذكي القديم بمعدل مفيد. من الواضح أن هذا ليس هو الحال هذا العام.

المصدر : PhoneArena

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *