سامسونج تؤجل تحديث الأندرويد 10 على هاتف Galaxy S9 إلى فبراير المقبل

لن يتم ترقية كل من هاتف Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus إلى الأندرويد 10 حتى فبراير 2020 ، حسب ما أعلنت عنه شركة سامسونج. أُجبرت الشركة المصنعة الكورية الجنوبية في النهاية على مراجعة التواريخ في جدول نشرها. وبالتالي سيصل التحديث بعد شهر على الرائدين القديمين.

من الواضح أن سامسونج واجهت بعض المشكلات في تطوير تراكب One UI 2.0 لنظامي Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus ، حسب تقرير موقع SamMobile في 27 كانون الثاني (يناير) 2020. وقد قامت الشركة بالفعل بتحديث تواريخ نشر الأندرويد 10 في الرزنامة الخاصة بها ، وهو متوفر في تطبيق Samsung Members.

سامسونج تغير تقويم نشر تحديث هاتف Galaxy S9 إلى الأندرويد 10

حتى وقت قريب ، خططت سامسونج لنشر التحديث على Galaxy S9 في وقت ما في يناير 2020. قبل أيام قليلة من نهاية الشهر ، يتم الآن تغيير الموعد إلى فبرايرالمقبل . لكن سامسونج أطلقت تطوير التراكب في سبتمبر الماضي. منذ ذلك الحين ، قدمت العلامة التجارية عدة إصدارات تجريبية للمستخدمين.

يعد هذا التأجيل أكثر إثارة للدهشة لأن سامسونج أطلقت بالفعل نشر تحديث الأندرويد 10 على Galaxy Note 9 ، الذي تشبه أجهزته إلى حد كبير جهاز Galaxy S9 ، في نهاية ديسمبر. تعمل سامسونج حاليا على دفع الإصدارات الثابتة في العديد من الدول . في ظل هذه الظروف ، نتصور ظهور خطأ في اللحظة الأخيرة في تطوير تحديث الأندرويد 10.

كتذكير ، قامت سامسونج بالفعل بنشر الأندرويد 10 على أحدث طرازاتها الراقية ، بما في ذلك Galaxy Note 10 و Galaxy S10 و Galaxy Fold في الأشهر الأخيرة. في الأشهر المقبلة ، يتوقع وصولالتحديث أيضا إى الفئة المتوسطة ، مثل Galaxy A80.

في نهاية المطاف : تحديث الأندرويد 10 يصل إلى هاتف Galaxy S9 و Galaxy S9 Plus

المصدر : SamMobile

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *