هواتف ذكية

سامسونج تشوق لقدوم هاتف Galaxy Z Flip و Galaxy S20

سامسونج تشوق لقدوم Galaxy Z Flip و Galaxy S20 في فيديو جديد. يُظهر هذا المقطع ، المعنون “تغيير شكل المستقبل” ، ما يبدو أنه أجهزة مستقبلية تحت ستار من القماش. فرصة إكتشاف عوامل شكل غريبة جدا مقارنة بما إعتادته شركة سامسونج حتى ذلك الحين.

الهواتف الذكية التالية من سامسونج ثتار من جديد في مقطع فيديو جديد. يهدف هذه المقطع الترويجي على يوتيوب بالطبع إلى رفع درجة التشويق على الحدث الذي ستنظمه Samsung في 11 فبراير 2020. عنون الفيديو بإسم “تغيير شكل المستقبل” ( Change the Shape of The Future باللغة الإنجليزية) .

يهدف الإعلان كما تتوقعون لجذب إنتباه المعجبين إلى الشكل العام للمنتجات التالية للعلامة التجارية. بدلا من الكشف عن خصائصها ، شيئا فشيء ، كما يحدث على سبيل المثال مع ونبلس قبل إصدار هواتفها الذكية.

إقرأ أيضا : إكتشف أولى الصور الرسمية لهاتف Galaxy Z Flip القابل للطي من سامسونج

سامسونج تروج لقدوم هاتفي S20 و Z Flip . مستطيل ، أو مربع؟

إذا تم إعطاؤك قلم رصاص وورقة لرسم هاتف ذكي ، فمن المحتمل أنك ترسم مستطيلا بحواف مستديرة . أصبح المستطيل ، الذي أعتمد بحماس على آخر هاتف Sony Xperia 1 ، مرادفا لتصميم معظم الهواتف الذكية. إنه سر مفتوح : على وشك أن تقدم سامسونج هاتفها الذكي الثاني القابل للطي ، والذي من المحتمل أن يطلق عليه Galaxy Z Flip.

إقرأ أيضا : تسريب يكشف عن أسعار هواتف Galaxy S20 و Z Flip

سيكون الهاتف الذكي هو الأول بعد هاتف RAZR 2019 من موتورولا الذي يقدم شاشة مرنة تطوي بالطول ، بدلاً من العرض كما في Galaxy Fold. حتما ، بمجرد طيها ، يكون شكل الهاتف الذكي أقرب إلى المربع من المستطيل. بالنسبة لجهاز Galaxy S20 ، فإننا لا نعرف الكل عنهم، لكننا بالفعل على يقين من أنها ستبقى مستطيلات ممدودة بشكل أساسي ، مثل S10 و S9 و S8 قبلهم.

Abdel Ben

مدون مهتم برصد ونقل آخر مستجدات التقنية خصوصا كل ما يتعلق بالهواتف الذكية و الأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق