أخبار التقنية

سامسونج تكشف رسميا عن سماعات الأذن اللاسلكية +Galaxy Buds

أخيرا سامسونج تكشف رسميا عن سماعات الأذن اللاسلكية +Galaxy Buds ! إذا كان لدى السماعات الأذن اللاسلكية الجيل الأول للعام الماضي أداء جيد للغاية ، فقد عانوا من عيب صغير: استقلاليتهم من حيث الطاقة. لذلك عملت سامسونج على الموضوع وقامت بتجديدها. الشركة المصنعة إختارت بدلا من Galaxy Buds 2 ، إسم +Galaxy Buds.

خلال مؤتمر Unpacked 2020 ، قامت سامسونج بإضفاء الطابع الرسمي على سماعاتها اللاسلكية الجديدة. للوهلة الأولى ، لا يوجد شيء يميز Galaxy Buds عن Galaxy Buds Plus . تستفيد سماعات الأذن اللاسلكية من سامسونج من نفس التصميم الذي كانت تستخدمه سابقاتها في عام 2019. لكن الفارق الرئيسي يكمن أساسًا في طول عمر البطارية ، التي إكتسبت الآن ما يقرب من 40٪ من الحكم الذاتي.

سماعات الأذن اللاسلكية +Galaxy Buds قادرة على الإستمرار لمدة 11 ساعة دون إعادة الشحن

في ديسمبر الماضي ، أعلنت الشائعات عن عمر بطارية مدتها 26 ساعة لـسماعات +Buds. الأمر ليس كذلك تماما ، لكنه ليس بعيدا. تقول سامسونج إن سماعاتها قادرة على الإستمرار حتى 11 ساعة ، وحتى 22 ساعة ، مع مراعاة حالة الشحن الصغيرة الخاصة بها. للمقارنة ، فإن Airpods من Apple قادرة على تحمل 24 ساعة من الإستماع دون إعادة شحنها. تقترب سامسونج من “نتيجة” منافستها الأبدية آبل.

من حيث جودة الصوت ، تم تصميم +Buds بواسطة AKG. تحتوي هذه السماعات الجديدة على مكبر صوت (بثلاثة أضعاف) ومكبر صوت (bass) ، ولكن أيضا بها ثلاثة ميكروفونات. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها توفر وظيفة جديدة: بفضلها ، يمكنك تشغيل قائمة التشغيل المفضلة لديك تلقائيا على Spotify.

ستتوفر السماعات اللاسلكية الصغيرة إعتبارا من 14 فبراير بسعر 169 يورو. تقدم شركة سامسونج ثلاثة ألوان: الأزرق والأبيض والأسود. للتذكير أيضا أنه يمكنك أيضا الحصول عليها عن طريق طلب Galaxy S20 + أو S20 Ultra مسبقا ، حيث يتم تقديمها مع هذين النموذجين.

المصدر : Samsung

Abdel Ben

مدون مهتم برصد ونقل آخر مستجدات التقنية خصوصا كل ما يتعلق بالهواتف الذكية و الأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق