أخبار التقنية

سامسونج و نتفليكس تعلنان شراكة حصرية وبث محتوى حصري على Galaxy S20

سامسونج و نتفليكس تعلنان شراكة حصرية! ستسمح هذه الإتفاقية لمستخدمي الهاتف الذكي للعلامة التجارية بمشاهدة المسلسلات والأفلام في نتفليكس بأفضل الظروف الممكنة. كجزء من هذه الشراكة ، ستقدم خدمة البث الأمريكية أيضا محتوى حصريًا على أجهزة الشركة المصنعة الكورية.

إستفادت سامسونج و نتفليكس من مؤتمر Unpacked المخصص للعرض الرسمي لسلسة هواتف Galaxy S20 و Galaxy Z Flip القابل للطي لرفع النقاب عن شراكة حصرية. وقال Jackie Lee-Joe ، مدير التسويق في نتفليكس ، “إن مهمة هذه الشراكة هي جعل تجربة عرض نتفليكس على هواتف سامسونج الذكية أفضل ما يمكن أن تكون”.

سامسونج و نتفليكس تعلنان شراكة حصرية غير متوقعة

بفضل هذه الإتفاقية غير المتوقعة ، فرضت سامسونج نفسها كعلامة تجارية للهواتف الذكية المثالية لعشاق المسلسلات وأفلام نتفليكس. وأضاف المدير: “نعتقد أن هذه الشراكة المهمة ستوفر لملايين مستخدمي سامسونج في جميع أنحاء العالم أفضل تجربة ترفيهية على الهاتف المحمول وتجعل إكتشاف قصص جديدة أسهل من أي وقت مضى.

لكن الشراكة المعلنة لا تتعلق فقط بجودة صوت وصورة أفضل. سيقدم نتفليكس أيضا محتوى حصريا لمستخدمي هاتف سامسونج الذكي. ذكر رائد خدمة VOD بشكل خاص وصول مقاطع الفيديو التي تعرض وراء الكواليس من إنتاجاته. سيتم تصوير بعض المحتوى الذي وعدت به نتفليكس بواسطة Galaxy S20 أو S20 + أو Galaxy S20 Ultra مباشرة من قبل المخرجين الأكثر شعبية على المنصة .

من بين المسلسلات والأفلام المعنية بهذا المحتوى الحصري ، هناك بشكل خاص Narcos Mexico أو La Casa de Papel أو Stranger Things أو Birdbox أو حتى Elite ، الذي أصبح إصداره للموسم 3 وشيكًا. ستكون مقاطع الفيديو الحصرية متاحة لمستخدمي هاتف جالكسي الذكي من خلال خدمات سامسونجg مثل Samsung Content و Samsung Daily. لسوء الحظ ، لم يحدد نتفليكس موعد توفر المحتوى الأول.

المصدر : Phonearena

Abdel Ben

مدون مهتم برصد ونقل آخر مستجدات التقنية خصوصا كل ما يتعلق بالهواتف الذكية و الأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق