سبوتيفاي تكشف عن التصميم الجديد لتطبيق الأندرويد و آي يو أس

لقد رفعت سبوتيفاي النقاب عن التصميم الجديد لتطبيق الأندرويد و آي يو أس. تمثل هذه الواجهة الجديدة وصول ثلاث ميزات جديدة ، بما في ذلك زر عشوائي جديد وأزرار إجراءات مجمعة في شريط الأدوات. يتم الآن نشر التحديث على أجهزة آبل. ومع ذلك ، يجب على مستخدمي الهاتف الذكي بنظام الأندرويد التحلي بالصبر.

أعلنت منصة بث الموسيقى في بيان صحفي صدر يوم 27 فبراير 2020 “سيستفيد المشتركون المجانيون والمتميزون من واجهة محسنة سهلة الإستخدام”.

التغييرات التي جلبتها واجهة سبوتيفاي الجديدة

أولاً ، قررت خدمة تدفق الموسيقى دمج زر جديد مخصص للوضع العشوائي. يمكنك الآن تشغيل الوضع من خلال النقر على أيقونة خضراء صغيرة تحتوي على رموز “تشغيل” ورموز “عشوائية” (أصغر). يمكن الوصول إلى هذا الزر على الجانب الأيمن من الواجهة.

ثانياً ، تعلن منصة بث الموسيقى عن وصول ثلاثة أزرار للعمل (تشغيل، إعجاب، تحميل) مجمعة في شريط يسمى Action Row. يوفر هذا الشريط الموجود في وسط الشاشة سهولة الوصول إلى الوظيفة بيد واحدة. هكذا تتكيف الواجهة مع حجم شاشة هاتفك الذكي ، كما تقول سبوتيفاي.

أخيرًا ، راجعت سبوتيفاي عرض الموسيقى في التطبيق. تبرز الواجهة الآن الألبوم / الغلاف الفردي لكل موسيقى في كل قسم من أقسام التطبيق ، أي المكتبة أو قوائم التشغيل أو البحث. ثقول سبوتيفاي: “سنسلط الضوء على الأغاني التي أعجب بها المستخدم بالفعل من خلال عرض رمز القلب بجوار إسم المسار”.

قريبا على الأندرويد

هذه الواجهة الجديدة قيد النشر بالفعل على أجهزة iOS. وقالت خدمة بث الموسيقى “منذ 27 فبراير ، يستطيع مستخدمو نظام iOS في سبوتيفاي الوصول إلى موسيقاهم والتنقل فيها كما لم يحدث من قبل”. من خلال مقابلة مع موقع 9to5Google ، يضمن متحدث بإسم سبوتيفاي أن التصميم الجديد “سيأتي قريبًا” على Android. الشركة لسوء الحظ لم تبلغ تاريخ النشر. سنخبرك أكثر في أسرع وقت ممكن. في غضون ذلك ، لا تتردد في إبداء رأيك في هذه الواجهة الجديدة في التعليقات أدناه.

المصدر: 9to5Google

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *