شاومي تؤجل عرض Mi 10 و Mi 10 Pro النسخة الدولية بسبب فيروس كورونا

شاومي تؤجل عرض Mi 10 و Mi 10 Pro والمقرر أصلا يوم 23 فبراير 2020 والذي كان يهدف إلى إطلاق الإصدار العالمي لسلسلة و Mi 10 . وقالت الشركة في بيان صحفي أنها اتخذت هذا القرار بعد إلغاء مؤتمر الجوال العالمي MWC 2020 ، الذي كان من المقررعقده ببرشلونة ، بسبب تفشي وباء فيروس كورونا. في الوقت الحالي ، لا تكشف الشركة المصنعة عن تاريخ جديد.

أعلنت شاومي في بيان صحفي إلغاء مؤتمرها في 23 فبراير 2020 ، والذي كان من المقرر إطلاق Mi 10 هو Mi 10 Pro دوليا قبل يوم واحد من إفتتاح MWC. تم إطلاق الهاتف الذكي في الصين. تقول الشركة المصنعة الصينية إنها إتخذت هذا القرار الصعب بعد إلغاء MWC 2020 من قبل منظمها ، إتحاد شركات GSMA.

إقرأ أيضا : أوبو تؤجل عرض Oppo Find X2 بعد إلغاء مؤتمر الجوال العالمي MWC20

شاومي تؤجل عرض Mi 10 و Mi 10 Pro إلى أجل غير مسمى

وقالت الشركة المصنعة في بيانها الصحفي: “شاومي تدرك وتفهم قرار إلغاء المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة برشلونة 2020”. “بما أن سلامة الموظفين والشركاء وجمهور شاومي والإعلام على رأس أولوياتنا ، فإننا نؤجل أيضًا إطلاق المنتج العالمي لمجموعتنا الجديدة من الرائد Mi 10” ، كما تعلن شاومي

تقول الشركة إن “حدث إطلاق منفصل في أوروبا” سيعقد “في وقت لاحق.” تضيف شركة شاومي ، بالإضافة إلى Mi 10 و Mi 10 Pro ، هناك “منتجات رائعة أخرى”: “سنبقيك على إطلاع دائم على كل هذا”. إختتمت الشركة بيانها الصحفي بتوجيه الشكر إلى “جماهيرها وأصدقائها في وسائل الإعلام والشركاء والمستخدمين لدعمهم واهتمامهم الثابت خلال هذه الفترة الصعبة”.

على الرغم من المخاوف بشأن فيروس كورونا ، وإلغاء MWC 2020 ، فإن جميع الشركات المصنعة لم تعلن بعد ما يخططون للقيام به. على وجه الخصوص أولئك الذين خططوا مثل شاومي حدث على هامش المعرض. ومع ذلك ، لا ينبغي أن تتعامل العلامات التجارية فقط مع إلغاء العرض. تظل العديد من وحدات الإنتاج مغلقة في الصين ، مما يجبر معظم العلامات التجارية على مراجعة جدول إصدارها.

المصدر : Xiaomi

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *