شاومي تعلن عن هاتف Black Shark 3 و 3 Pro الموجهين للألعاب

رفعت بلاك شارك ، إحدى الشركات التابعة لـشاومي ، النقاب عن هاتف Black Shark 3 و 3 Pro ، الجيل الثالث من الهواتف الذكية الموجهة لعشاق الألعاب. مما لا يثير الدهشة ، إنها النسخة المتطورة التي تجذب الأنظار ، خاصة بفضل شاشته بمقاس 7.1 إنشومعدلتحديث 90 هرتز وإتقنية الشحن السريع بقوة 65 واط. تاريخ الإصدار والسعر والورقة الفنية … إليك تفاصيل الهاتفين الذكيين.

كما هو متوقع ، كشفت بلاك شارك ، وهي شركة تابعة لـشاومي مخصصة لتطويرالهواتف الذكية الموجة للألعاب. مع Black Shark 3 ، تعمل العلامة التجارية على تحسين وصفة Black Shark 2.

مواصفات هاتف Xiaomi Black Shark 3

التصميم

تظل بلاك شارك وفية للسمات المميزة للأجيال السابقة. نجد على سبيل المثال مصابيح LED الفلورية الخضراء موجودة منذ Back Shark الجيل الأول. على هذا الجانب ، فإن Black Shark 3 و 3 Pro متطابقتان.

المواصفات العتادية

تم تجهيز Black Shark 3 بشاشة OLED ضخمة بقياس 7.1 إنش بدقة عرض QHD + ومعدل تحديث قدره 90 هرتز. وهو مدعوم بمعالج Snapdragon 865 إلى جانب 8 أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 و 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. بدون مفاجأة ، أنه متوافق مع 5G و WiFi 6. وأخيراً ، قامت الشركة بتضمين نظام تبريد جديد للحفاظ على المكونات باردة خلال جلسات الألعاب الأكثر كثافة.

أسندت بلاك شارك إستقلالية الهاتف الذكي إلى بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة متوافقة مع الشحن السريع بقوة 65 واط ، وعدت العلامة بإعادة شحن كاملة خلال 38 دقيقة فقط. أخيرًا ، يكون الهاتف الذكي مصحوبا بشاحن مغناطيسي بقوة 18 واط على ظهره لشحنه بسهولة أثناء ممارسة لعبة فيديو. على الحواف ، قامت بلاك شارك بدمج المفاتيح المادية لتسهيل اللعب على الهاتف المحمول.

الكاميرا

من جانب التصوير الفوتوغرافي ، يحتوي الهاتف الذكي على مستشعر صور خلفي ثلاثي مرتبة على شكل مثلث. تتكون الكاميرا من مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 1.8 سعة وومستشعر بزاوية عريضة 13 ميجابكسل ومستشعر عمق 5 ميجابكسل. في الأمام ، نجد مستشعر 20 ميجابكسل.

مما لا يثير الدهشة ، أن Black Shark 3 يتجاوز العديد من نقاط القوة في الإصدار Pro ، بما في ذلك الأزرار المادية لوحدة التحكم للألعاب المحمولة. يحتوي الهاتف الذكي فقط على شاشة بحجم 6.67 إنش بتردد 90 هرتز مع دقة عرضFull HD + وبطارية تبلغ 4720 مللي أمبير في الساعة. يتوفر المتغير القياسي في إصدار ذاكرة الوصول العشوائي (رام) سعة 8 جيجابايت وذاكرة التخزين الداخلية 128 جيجابايت.

سعر وتاريخ توافر هاتف Black Shark 3

سيكون هاتف Black Shark 3 القياسي متاحا في السوق الصينية إعتبارا من 6 مارس 2020 بسعر يبدأ من حوالي 500 دولار (لإصدار 8 جيجابايت / 128 جيجابايت). لن يهبط هاتف Black Shark 3 Pro في الصين حتى 17 مارس 2020 بسعر يقترب من 675 دولار (للمتغير 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي). تقدم شاومي طراز Pro باللون الأسود أو الرمادي المعدني والمتغير القياسي باللون الأسود أو الرمادي أو الفضي. في هذا الوقت ، من غير المعروف متى سيصل الهاتفان الذكيان إلى باقي الأسواق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *