شاومي تكشف عن تقنية شحن لاسلكي بقوة 40 واط تشحن بطارية بالكامل في 40 دقيقة

شاومي تكشف عن تقنية شحن لاسلكي بقوة 40 واط . بفضل هذه التقنية الجديدة ، فإن العلامة التجارية الصينية قادرة على شحن بطارية الهاتف الذكي بالكامل عن طريق الإستقراء في غضون 40 دقيقة. هذا النظام قادر على التنافس مع أفضل تقنيات إعادة الشحن السلكية في السوق ، بما في ذلك Huawei Supercharge.

هذا الاثنين 2 مارس ، 2020 ، نشر تشانغ تشنغ ، نائب رئيس شاومي ، على سينا ويبو شريط فيديو قصير يقدم الشحن اللاسلكي بقوة 40 واط. يُظهر المقطع هاتفا ذكيا موضوعا على قاعدة شحن اللاسلكي. كما نرى في الفيديو (في نهاية المقالة) ، تسترد بطارية الهاتف الذكي التي تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة 50٪ من الطاقة في 20 دقيقة فقط من إعادة الشحن. للوصول إلى 100 ٪ ، عليك الإنتظار 40 دقيقة. للمقارنة ، عادة ما يستغرق الشاحن اللاسلكي بين 1:30 و 2:15 ساعة لشحن البطارية بالكامل.

من خلال هذه التقنية ، تستعد Xiaomi لإحداث ثورة في الشحن اللاسلكي للهواتف. حاليا ، لا يتجاوز الشحن اللاسلكي 15 واط (لأفضل أجهزة الشحن في السوق). في شهر سبتمبر الماضي ، كانت شاومي قد كشفت بالفعل عن شاحن سريع بقوة 30 واط لمرافقة جهاز Mi 9 Pro 5G. كان بالفعل رقما قياسيا.

إقرأ أيضا : شركة نوبيا تُشَوِّقْ لتقنية الشحن السريع بقدرة 80 واط على هاتف Red Magic 5G !

شاومي تكشف عن تقنية شحن لاسلكي بقوة 40 واط فعالة أكثر من تقنية Huawei Supercharge

بفضل تقنية الشحن اللاسلكي ، تأتي شاومي لتتنافس مع أفضل عمليات إعادة الشحن السريعة في السوق ، مثل SuperCharge بقوة 40 واط التي طورتها هواوي. SuperCharge تتيح سحن بطارية بسعة 4200 مللي أمبير / ساعة في 60 دقيقة.

لقد أجرى متحدث بإسم شاومي مقابلة مع موقع Android Autority. وقال: “ليس لدينا تقويم متوفر للإصدار التجاري لمشاركته في الوقت الحالي”. هذه التكنولوجيا لا تزال قيد التطوير. سنخبرك أكثر في أسرع وقت ممكن. في إنتظار مزيد من المعلومات ، يرجى إعطاء رأيك في التعليقات أدناه.

المصدر : Android Autority

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *