هواتف ذكية

فيديو تشويقي لهاتف Galaxy Z Flip خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار

لم يبقى على موعد حدث Unpacked 2020 إلا بعض الساعات و المقرر غدا 11 فبراير 2020 في مدينة سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية ، أين ستكشف شركة سامسونج عن أحدث هواتفها الرائدة Galaxy S20 و Galaxy Z Flip . اليوم و خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار إستعرضت الشركة الكورية الجنوبية فيديو تشويقي لهاتف Galaxy Z Flip أثناء فترة الإستراحة . وهي أول مرة تكشف سامسونج عن هاتف لها بشكل رسمي قبل الإعلان عنه .

ما الجديد في الفيديو التشويقي لهاتف Galaxy Z Flip ؟

يؤكد هذا الإعلان الكثير مما رأيناه و سبق تسريبه سابقا ، ولكن هذه المرة مع رؤية أفضل بكثير عند طي الهاتف بالكامل . شاشة عرض الثانوية على الواجهة الخلفية ستومض هوية المتصل عند وجود مكالمة واردة ، وقد يكون المستخدم قادرا على الرد على المكالمة بالهاتف “مغلق”. يظهر الإعلان أيضا أنه يمكن أن يوضع هاتف Zflip بزاوية 90 درجة على مكان مسطح لمحادثات الفيديو.

فيما يخص المواصفات التقنية للهاتف القابل للطي الثاني من سامسونج ، لا نعرف الكثير حتى الآن. يقول Roland Quandt من WinFuture ,أن الجهاز يحمل شاشة Infinity Flex رئيسية بحجم 6.7 إنش و إنه من المحتمل أن يزود بمعالج سنابدراجون 855+ نسخة العام الماضي وبطارية بسعة شحن 3300مللي أمبير في الساعة وكاميرا تصويررئيسية مزدوجة.

على الرغم من عدم الكشف عن معلومات التسعير والتوافر أثناء البث التلفزيوني ، فإنه ينتهي بإقتراح أنه – كما هو متوقع – سيتم الكشف عن كل شيء في حدث Unpacked 2020 من Samsung. هناك تقارير سابقة تشير إلى أنه سيكلف ما يقرب من 1500 دولار ، وقد يتم طرحه للبيع في 14 فبراير.

المصدر : 9to5google

Abdel Ben

مدون مهتم برصد ونقل آخر مستجدات التقنية خصوصا كل ما يتعلق بالهواتف الذكية و الأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق