هواتف ذكية

ملصق رسمي يكشف عن تصميم Xiaomi Mi 10 ، و نتائج إختبار أدائه مثيرة

علمنا مسبقا في بداية هذا الأسبوع ، أن شركة شاومي حددت تاريخ 23 فبراير 2020 لتقديم رسميا سلسلة Xiomi Mi 10 الرائدة ، بينما ستعلن الشركة عنها في 13 فبراير في السوق الصينية خلال حدث سيبث أونلاين على الأنترنت. على بعد أيام قليلة من العرض الرسمي أصبحنا نعلم الكثير عن هذا الهاتف من خلال التسريبات المتتالية . اليوم ظهر ملصق رسمي يكشف عن تصميم Xiaomi Mi 10 بالإضافة إلى الهاتف يعد بأداء خرافي وفقا لنتائج إختبار الأداء على منصة GFXBench .

أولا ، الملصق الترويجي يكشف عن تصميم Xiaomi Mi 10 وأنه سيتوفر في اللونين الأزرق و الوردي . لدينا أيضًا نظرة عامة جيدة على الواجهة الأمامية المنحنية بحوافها الرفيعة مغطاة بشاشة مدعومة بثقب في الزاوية العلوية اليسرى لإستعاب كاميرا تصوير السيلفي. تتزين الواجهة الخلفية بكاميرا تصوير رباعية المستشعرات أبرزها مستشعر الرئيسي بدقة 108 ميجابكسل.

هاتف Xiaomi Mi 10 يقدم أداء خرافي على منصة GFXBench لإختبار الأداء

مرور هاتف Xiaomi Mi 10 بمنصتي إختبارات الأداء Geekbench و GFXBench أكدت قوة أدائه . تعود هذه النتائج إلى إعتماد الهاتف على معالج سنابداجون 865 الأحدث من كوالكوم . الهاتف حصل على 934 نقطة خلال إختبار الأداء بنواة واحدة و 3464 نقطة بعدة نوى . كما هو متوقع ، تظهر هذه النتائج تحسنا ملحوظا مقارنة بمعالج سنابداجون 855 للعام الماضي و تجاوزتأرقام المعالجات المنافسة كيرين 990 5G و إكسينوس 9825 .

تصميم Xiaomi Mi 10

أظهرت منصة GFXBench هيمنة و تفوق معالج سنابدراجون 865 عن المنافسة في كل الفئات . كما نشرت شركة شاومي صورة تكشف من خلالها تفاصيل معالج Kryo 585 و معالج الرسومات Adreno 650 ، كل منهما يوفر زيادة بنسبة 25٪ في الأداء مقارنة بالجيل السابق من معالج سنابدراجون. كما علمنا سابقا من التسريبات، ستأتي سلسلة Mi 10 أيضا بسعة تصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة LPDDR 5 RAM وتخزين UFS 3.0 ، وهما عاملان مهمان للأداء العام للهاتف.

تصميم Xiaomi Mi 10

كما أظهر نائب رئيس شاومي Chang Cheng قوة UFS 3.0 في الفيديو حيث تم إختبار Mi 10 Pro أمام Huawei Mate 30 Pro 5G عند نقل ملف من 10 جيجابايت: تمكن Mi 10 Pro من إنجاز المهمة في 22 ثانية فقط مع سرعات نقل تتراوح بين 420 و 500 ميجابايت / ثانية. تفاصيل أخرى مثيرة للإهتمام حول Mi 10 و Mi 10 Pro هي أنهما سيدعمان أحدث معايير Wi-Fi 6.

شاومي تختبر قوة أداء هاتف Xiaomi Mi 10 بطريقة غير عادية

غالبا لا تتاوفق المعايير الإصطناعة مع أرض الواقع . لذا قررت شاومي أيضا إختبار قوة Mi 10 بطريقة مبتكرة عن طريق حل مكعب روبيك ضد لاعب مكعب روبيك محترف.

تمكن Yusheng Du ، واحد من أفضل لاعبي مكعبات روبيك ، من حل المكعب في 6.47 ثانية ، لكن هاتف Mi 10 الذي تحكم في يد آلية وحقق المطلوب في1.43 ثانية. تدل كل هذه النتائج أن هاتف Mi 10 يعد هاتفا رائعا ، لذلك ننتظر إطلاقه بفارغ الصبر.

المصدر : GSMArena

Abdel Ben

مدون مهتم برصد ونقل آخر مستجدات التقنية خصوصا كل ما يتعلق بالهواتف الذكية و الأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق