موزيلا تطلق VPN الخاص بها لنظامي الأندرويد و ويندوز

ما هي أفضل طريقة لتبقى مجهولا على شبكة الإنترنت غير VPN (الشبكة الإفتراضية الخاصة)؟ إذا كان هناك بالفعل العديد من الخدمات المخصصة لهذا الغرض ، فإن موزيلا تطلق VPN الخاص بها لنظامي الأندرويد و ويندوز10.

عندما يتعلق الأمر بشبكة VPN ، لا يوجد نقص في العروض. سواء كانت الخدمة مجانية أو مدفوعة ، من بينها نذكر OpenVPN أو NordVPN أو VyprVPN أو Hide My Ass (على سبيل المثال لا الحصر).

هناك قدر هائل من الخدمات التي تسمح لك بالتصفح بهوية مجهولة ، وتحديد الموقع الجغرافي في بلد ليس لك. في سبتمبر الماضي ، أطلقت موزيلا بدورها إضافة VPN لـمتصفح فايرفوكس ، هذة الإضافة محجوز فقط للمستخدمين الأمريكيين. يتكرر الأساس وتقدم هذه المرة تطبيق VPN كامل ، يعمل على الأندرويد و ويندوز و كروم بوك.

موزيلا تطلق VPN الخاص بها يدعم أكثر من 30 دولة ويمكن تثبيته على 5 أجهزة في آن واحد

يعتمد VPN الذي طورته موزيلا على تقنية Wireguard الجديدة ، والتي من المفترض أن تضمن مستوى أفضل من الأمان. يوفر هذا البروتوكول أيضا زيادة السرعة ، وهو عامل حاسم عندما يتعلق الأمر بإختيار VPN معين. وفقًا لموزيلا ، من الممكن إستخدام التطبيق على 5 أجهزة في نفس الوقت. VPN الخاص بها يحاكي أيضا تحديد الموقع الجغرافي لمستخدمها في أكثر من 30 دولة.

هذه الخدمة حاليا في مرحلة الإختبار. يمكنك الإشتراك فيها بإستخدام دعوة ، يمكنك الحصول عليها في هذه الصفحة. لكنه محجوز ، كما هو الحال مع إضافة فايرفوكس الذي سبق ذكرها ، في الولايات المتحدة. ومع ذلك ، تقول موزيلا إن VPN الخاص بها سيتوفر قريبًا في بلدان أخرى. سنبقيك على إطلاع فور توفر الخدمة.

مثل أي الشبكات الإفتراضية الخاصة المشهورة ، فإن الخدمة المقدمة من موزيلا ليست مجانية. تكاليف الخدمة 4.99 دولار في الشهر. يبدو أيضًا أن موزيلا تخطط لتطويره أيضا لنظامي التشغيل iOS و ماك و لينكس.

ردّ واحد على “موزيلا تطلق VPN الخاص بها لنظامي الأندرويد و ويندوز”

  1. تطبيقات vpn صارت حاجة ضرورية في الوطن العربي خصوصاً بسبب الحظر الي فرضته الحكومات، ولكن صراحة NordVPN افضل من غيره بالنسبة للمدفوعة و المجانية لانه سعرو مقبول و جودته عالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *