شرح كيفية إعداد ميزة التحقق بخطوتين على حساب واتساب

واتساب يستخدمه يوميا كثير من الأشخاص ويشاركون الكثير من البيانات الشخصية. ولذا من الضروري تأمينه. لذلك نوصي بتمكين ميزة التحقق بخطوتين على حساب واتساب. في الآونة الأخيرة ، أظهرت أخبار إختراق حساب واتساب لجيف بيزوس ، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة أمازون ، أن تطبيق واتساب يمكن أن يكون خطيرا. بالتأكيد لسنا أغنى رجل (أو إمرأة) في العالم ، لكن هذا ليس سببا لعدم اليقظة. يجب أن يكون الجميع قادرين على إستخدام التطبيق بكل أمان ممكن.

واتساب هو تطبيق إستثنائي وثوري. سهل الإستخدام ، ومجاني ، وبدون إعلانات ، وليس من المستغرب أن يتم إستخدامه من قبل العديد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. من خلال نظام الرسائل المكتوبة والشفوية ، مع إمكانية إجراء مكالمات صوتية ومرئية ، يوفر خدمة مماثلة لتلك الموجودة في الهاتف.

إقرأ أيضا : فايسبوك تتراجع عن عرض الإعلانات في محادثات واتساب

طريقة تفعيل ميزة التحقق بخطوتين على حساب واتساب

ستكون خاصية المصادقة المزدوجة على حساب واتساب مفيدة بشكل خاص عند تسجيل الدخول إلى واتساب على جهاز آخر لإضافة أمان إضافي إلى ملف التعريف الخاص بك.

هناك طريقة واحدة فقط للمصادقة المزدوجة على واتساب ، وهي سريعة وبسيطة للغاية. بمجرد الاإتصال ، سيطالبك التطبيق بإدخال كود PIN مخصص ، فيما يلي الخطوات الواجب إتباعها:

  1. إفتح تطبيق واتساب على هاتفك
  2. إضغط على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا
  3. إضغط على الإعدادات
  4. إضغط على الحساب
  1. إضغط على التحقق من خطوتين.
  2. إضغط على تنشيط.
  3. أدخل رمز PIN الشخصي الخاص بك قبل النقر فوق “التالي”.
  4. أعد إدخال رمز PIN الشخصي.
  5. إضغط على تأكيد.
  1. أدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك قبل النقر فوق التالي.
  2. أعد إدخال عنوان بريدك الإلكتروني.
  3. إضغط على حفظ.
  4. أنقر فوق تم.

ميزة المصادقة المزدوجة على حساب واتساب لمحادثات أكثر أمانا !

ميزة التحقق بخطوتين على حساب واتساب لديها إعداد غير عادي ولكن مهلا ، نحن نفعل كل ما لدينا ، كما نقول. الأهم: المزيد من الأمن لبياناتنا.

إقرأ أيضا : تطبيق واتساب يصل إلى 5 مليارات تنزيل من على متجر جوجل

يتمثل القيد الصغير الوحيد لهذه الوظيفة في تذكر رمز PIN الخاص بواتساب الذي سنستخدمه بشكل نادر جدا. قبل إنشائه ، ندعوك إلى إختيار كلمة مرور سهلة لك ، ولكن فقط لك. لا نتذكر أبدا ما يكفي من الوقت على أنه يجب علينا دائما تجنب الرموز الواضحة للغاية مثل الرمز الشهير 123456.

هل أنت مستعد لتأمين واتساب الخاص بك ؟ أخبرنا برأيك من خلال تعليقاتك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *