هواتف ذكية

ميزة Ambient Mode تصل إلى جميع هواتف ون بلس الذكية

ون بلس تطلق ميزة Ambient Mode على جميع هواتفها الذكية بدء من هاتف ون بلس 3. يجعل هذا الوضع هاتفك الذكي أكثر فائدة عند الشحن عن طريق تحويله إلى نوع من Google Nest Hub ، الجهاز الذكي المجهز بشاشة و المدعم بمساعد جوجل الذكي .

قد تكون على دراية بميزة Ambient Mode . عند الشحن ، تتغير واجهة الهاتف لتشبه واجهة جهاز مساعد جوجل الذكي المجهز بشاشة ، مثل Google Nest Hub. تعلن شركة ون عن وصول هذه الواجهة الجديدة ، والتي يطلق عليها Ambient Mode ، على جميع هواتفها بدء من OnePlus 3.

إقرأ أيضا : تسريب يستعرض تصميم هاتف ون بلس 8 برو و يؤكد شاشة 120 هرتز

ون بلس تطلق ميزة Ambient Mode على جميع هواتفها الذكية

وصلت خاصية Ambient Mode إلى عدد من الهواتف الذكية منذ مدة : في نوفمبر ، أعلنت نوكيا و لينوفوموتورولا عن وصول هذا الوضع على هواتفهما الذكية. وبلس تشرح: “Ambient Mode” هي تجربة مساعد جوجل “الإستباقية” التي تتوفر بمجرد شحن الجهاز. يمكنك الوصول إلى معلومات إستباقية مثل معلومات الطقس والإقتراحات والتقويم والترفيه والتذكير والمزيد.

وأضافت ون بلس: “يمكن أيضا إستخدام الوظيفة لتحويل الهاتف الذكي إلى إطار صور رقمي أو كواجهة للتحكم في الأجهزة الذكية مثل المصابيح أو مشغلات الصوت”. تحدد ون بلس أن Ambient Mode لن يعمل إلا إذا كنت قد قمت بتحديث الهاتف الذكي إلى إصدار من الأندرويد مكافئ لـ Oreo 8.0 أو أحدث منه. تحدد الشركة المصنعة أيضًا أن عملية النشر تتم على مراحل ، وبالتالي قد لا تظهر الوظيفة إلابعد أسبوع على الأقل.

عندما تكون على هذه هي الحالة ، سترى أولا إشعارا عندما تضع هاتفك الذكي في حالة شحن. إلمسه للإنتهاء من إعداد الوضع. يمكنك أيضا تنشيط الخاصية يدويا بالانتقال إلى إعدادات تطبيق جوجل ثم المساعد > الأجهزة.

المصدر : 9to5Google

Abdel Ben

مدون مهتم برصد ونقل آخر مستجدات التقنية خصوصا كل ما يتعلق بالهواتف الذكية و الأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق