هواتف ذكية

نوبيا تعلن رسميا عن هاتف Red Magic 5G بشاشة 144 هرتز وبأقل من 700 يورو

كشفت شركة نوبيا عن هاتف Red Magic 5G ، الهاتف الذكي الجديد الموجه للألعاب مع مواصفات تقنية مذهلة. يبرز الهاتف بفضل شاشته AMOLED بمعدل تحديث 144 هرتز و معالج سنابدراجون 865 مدعوم بـ 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي . تاريخ الإصدار والسعر والورقة الفنية … إليك كل شيء عن الرائد الجديد من شركة نوبيا.

بعد Z20 المذهل مع الشاشة المزدوجة أو Nubia X بدون كاميرا سيلفي ، تستمر نوبيا زخمها. في 12 مارس ، قدمت العلامة التجارية الصينية ، التابعة لشركة ZTE ، هاتفا ذكيا جديدا للألعاب ، وهو هاتف Red Magic 5G.

مواصفات هاتف Red Magic 5G

تم تجهيز Red Magic 5G بشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.65 إنش بدقة عرض Full HD + . تقدم الشاشة معدل تحديث 144 هرتز ، والذي يعد بعرض أكثر سلاسة من شاشة 120 هرتز لجهاز Galaxy S20 على سبيل المثال. مثل آسوس مع هاتف ROG أو شاومي على أحدث إصدار من Black Shark ، وضعت Nubia مفاتيح فعلية مخصصة للألعاب المحمولة على الحواف. على نفس المنوال ، قامت الشركة بدمج نظام إهتزاز 4D لمزيد من الحماس عند اللعب.

متوافق مع 5G ، يعمل الهاتف الذكي للألعاب تحت معالج سنابدراجون 865 إلى جانب 8 أو 12 أو 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5. بفضل هذه الورقة الفنية الصلبة ، تفجر Nubia Red Magic 5G جميع الأرقام على AnTuTu. لتجنب السخونة الزائدة في حالة وجود جلسة لعب طويلة ، تستخدم الشركة تقنية تبريد خاصة تتكون من طبقة من الجرافين والألمنيوم وخط أنابيب يسمح بتداول السائل.

تعهد الإستقلالية إلى بطارية 4500 مللي أمبير متوافقة مع الشحن السريع 55 واط. تعد نوبيا بإكتساب 56٪ من الاستقلالية في 15 دقيقة من الشحن. من ناحية التصوير ، تعتمد النوبة على مستشعر صور ثلاثي يتكون من وحدة رئيسية 64 ميجابكسل سوني IMX686 ، ومستشعر ثاني بزاوية عريضة للغاية بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو 2 ميجابكسل. أخيرا ، يحتوي الهاتف الذكي على ممنفذ جاك ومنفذ USB-C.

سعر وتاريخ توافر هاتف Nubia Red Magic 5G

في الصين ، يتم بيع Red Magic 5G بسعر يبدأ من 3799 يوان ، أو حوالي 485 يورو ، للنسخة مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية. بالنسبة إلى البديل المجهز بـ 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 غيغابايت من التخزين الداخلي ، من الضروري دفع 4،999 يوان ، حوالي 640 يورو.

سيتم بيع الهاتف الذكي للألعاب في السوق الصينية إعتبارا من 19 مارس 2020. ومن المتوقع أن يصل إلى باقي الأسواق خلال شهر أبريل. سنخبرك بالمزيد في أقرب وقت ممكن. في إنتظار مزيد من المعلومات ، يرجى إبداء رأيك في التعليقات أدناه.

Abdel Ben

مدون مهتم برصد ونقل آخر مستجدات التقنية خصوصا كل ما يتعلق بالهواتف الذكية و الأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق