هاتفي Huawei P40 و P40 Pro سيدعمان تقنية الجيل الخامس 5G

لم يبقى الكثير عن وصول أحدث هواتف الراقية Huawei P40 و P40 Pro. إلى أن تقوم هواوي بإضفاء الطابع الرسمي عليهما ، علمنا اليوم أن كلا الهاتفين سيستفيدان من تقنية الجيل الخامس 5G.

قبيل موعد إضفاء الطابع الرسمي على P40 و P40 Pro ، فإن الجهازين يثيران بالفعل ضجة كبيرة. هذا العام ، ليست الأجهزة نفسها هي ما يثير إهتمام المشجعين للعلامة التجارية ، بل هو البرنامج: حيث لا تزال هواوي محرومة من نظام جوجل البيئي ، سيتعين على P40 و P40 Pro أن يكونا منطقيين مع HMS (خدمات موبايل هواوي).ومع ذلك ، فإن الشركة المصنعة الصينية تبذل كل ما في وسعها لتعويض النقص في خدمات جوجل للأجهزة المحمولة وعليها أن تطلق قريبا بديلا لخدمات جوجل في أوروبا.

إقرأ أيضا : هذا الفيديو يظهر تصميم هاتف Huawei P40 Pro من كل الجوانب

هاتفي Huawei P40 و P40 Pro سيتوفران في إصدار فقط

من حيث العتاد ، علمنا اليوم ، عبر Tenaa و Gizchina ، أن كلا من P40 و P40 Pro سيستفيدان من معالج كيرين 990 5G. تم اعتماد كلا الجهازين في الصين ، مما يشير إلى أن هواوي على وشك إضفاء الطابع الرسمي عليهما. بخلاف سامسونج وسلسلة S20 و S20 + ، سيكون من المستحيل اختيار إما طراز 5G أو طراز 4G أرخص. تذكر أيضًا أن جهاز Kirin 990 ليس جديدًا ، لأنه يجهز بالفعل هاتف Mate 30 Pro ، وهو الهاتف الذكي الوحيد من هواوي الذي يتم تسويقه في بعض الأسواق بدون خدمات جوجل.

إقرأ أيضا : هاتف Huawei P40 Pro يظهر في أولى صور حقيقية له

ماهي هي الإختلافات بين P40 و P40 Pro؟ كما هو الحال مع الجيل السابق ، الإختلاف يكمن في جانب مستشعرات الصور وحجم شاشة الجهازين. ووفقًا لأول صور سُربت للجهاز ، يجب أن يستفيد الطراز P40 Pro من مستشعر صور أمامي مزدوج. في البداية ، تم تقديم عرض P40 و P40 Pro في مؤتمر في أواخر مارس في باريس. لكن وفقا لـموقع Gizchina ، يمكن لشركة هواوي تغيير تقويمها وكشف النقاب عن الهاتفين الراقيين الجديدين في وقت سابق من هذا الشهر.

المصدر : Gizchina

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *