هواتف ذكية

هاتف جالكسي إس20 إلترا سيباع مع شاحن سريع قوي بشكل خاص

سيكون هاتف Galaxy S20 Ultra ، وهو أرقى الهواتف الذكية الثلاثة من سلسلة S20 المنتظر الإعلان عنها الأسبوع المقبل ، مزودا بشاحن سريع قوي للغاية . على عكس Galaxy Note 10+ ، الذي يأتي مع الشاحن السريع لـهاتف Galaxy Note 10 .هاتف جالكسي إس20 إلترا سيباع مع الشاحن السريع المناسب .

تم تقديم Galaxy Note 10 في أغسطس الماضي مع Galaxy Note 10+. الهاتفين الذكيين لديهما بعض الإختلافات. واحد منهم يتعلق بالبطارية. وبصورة أكثر دقة الحد الأقصى لقوة الشحن السريع. على Galaxy Note 10 ، تبلغ القدرة 25 واط. على Galaxy Note 10+ ، تبلغ 45 واط. ومع ذلك ، تم تسليم الهاتفين الذكيين مع نفس الشاحن السريع بقدرة 25 واط . ملاك Note 10+ ، إضطروا إلى شراء ، الشاحن بقدرة 45 واط. الذي لم يرق المستخدمين.

إقرأ أيضا : كل ما تود معرفته عن هواتف Galaxy S20 و S20 Plus و S20 Ultra

إقرأ أيضا : هاتف Galaxy S20 Ultra قادم برامات 16 جيجابايت وبطارية 5000 mAh

هاتف جالكسي إس20 إلترا سيباع مع الشاحن السريع المناسب

هواتف Galaxy S20 في إصدراتها الثلاثة، الذي سيتم كشف النقاب عنها في الأسبوع المقبل ، تتوافق مع الشحن السريع. ومثل هواتف Nonte 10 ، فهي ليست متوافقة مع نفس قوة الشحن السريع. وفقا للصحفي الألماني رولاند كواندت من موقع WinFuture ، ستكون S20 و S20 + متوافقة مع الشحن السريع 25 واط (سواء في إصدار 4G أو 5G) ، في حين أن S20 Ultra ستكون متوافقة مع الشحن السريع 45 واط.

الخبر السار ، سيتم تزويد Galaxy S20 Ultra بشاحن مناسب لهذه الطاقة. سيتم ربط هذا القرار إرتباطا وثيقا بسعر هاتف Galaxy S20 Ultra وهو مكلف للغاية. لاحظ أن المسرب يدعي أيضا أنه سيتم تزويد الهواتف الذكية الثلاثة بسماعات من ماركة AKG (التي تنتمي إلى سامسونج). ستكون هذه الملحقات متوافقة مع USB type-C. يُعتقد أن هذا مؤشر على تخلي شركة سامسونج عن منفذ السماعات 3.5 مم ، كما هو الحال في Note 10 و Note 10+. للتذكير هواتف Galaxy S10 وإصداراته كانت مجهزة به.

المصدر : Roland Quandt

Abdel Ben

مدون مهتم برصد ونقل آخر مستجدات التقنية خصوصا كل ما يتعلق بالهواتف الذكية و الأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق