رسميا سيكون هاتف ون بلس 8 مقاوما للماء بمعيار IP68

رسميا سيكون هاتف ون بلس 8 مقاوما للماء بمعيار IP68 ، هو ما كشف عنه مسرب مشهور. كما في حالة الشحن اللاسلكي ، غيرت شركة ون بلس رأيها أخيرًا وقررت الإستثمار في الشهادات الرسمية.

في 15 فبراير ، نشر Max J ، وهو مسرب معروف في عالم الهواتف الذكية خصوصا هواتف شركة ون بلس، تقريرا غامضا على حسابه على تويتر. تُظهر الصورة ، التي صممها ، هاتفًا به شاشة مثقوبة تعبرها كلمة “الماء”. نظرًا لتصميم الهاتف الذكي ، فمن المحتمل أن يكون OnePlus 8. بعد فترة وجيزة ، أعاد Max J أيضا إعادة تغريد مقالة من وقع Phone Arena الذين يتوقعون أن هاتف ون بلس 8 معتمد بشهادة IP68.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يذكر فيها المسرب ون بلس 8 في الأشهر الأخيرة. قبل عدة أشهر من تأكيد OnePlus للمعلومات ، قام Max J بشكل خاص بإثارة شاشة 120 هرتز على OnePlus 8. في الآونة الأخيرة ، أعلن المسرب عن وصول الشحن اللاسلكي إلى ونبلس قبل أيام قليلة من إنضمام العلامة التجارية إلى Wireless Power Consortium ، الاتحاد وراء تطوير معيار الشحن اللاسلكي QI. لذلك نحن نعطي بعض المصداقية للمعلومات التي يشاركها المسرب.

إقرأ أيضا : هاتف OnePlus 8 Pro سيدعم الشحن اللالسلكي وفقا لآخر تسريب

ون بلس تقرر أخيرا الدفع لإثبات أن هاتف ون بلس 8 مقاوما للماء بمعيار IP68

إذا صدقت معلومات Max J ، فبإمكان ون بلس إطلاق أول هاتف ذكي مضاد للماء معتمد بشكل رسمي بمعيار IP 68 في الأشهر القادمة. حتى الآن ، فضلت العلامة التجارية الصينية دائمًا تجاهل هذه الشهادة. في عام 2018 ، قدَّرت ون بلس أن الشهادة كانت باهظة الثمن للغاية ، وبالتالي قد تؤدي إلى تضخيم سعر البيع النهائي.

“نحن نعلم أن تصنيف IP سيكون أسهل طريقة لإثبات مقاومة المياه لهواتفنا الذكية ولكن لا تسمح الشهادة بتطبيق تجربة حقيقية” ، أوضحت ون بلس عندما تم إصدار OnePlus 7.

أحدث هواتف ون بلس الذكية مقاومة للماء والغبار ، تؤكد العلامة التجارية في العديد من الإشهارات. ببساطة ليس لديهم شهادة IP67 أو IP68 رسمية لإثبات ذلك وطمأنة المستخدمين. ذكرت ون بلس أيضًا أن الأضرار الناجمة عن الغمر في الماء لن تتم تغطيتها بواسطة الضمان. مع وصول شهادة IP68 ، هل سيتغير الوضع؟ سنخبرك أكثر في أسرع وقت ممكن

المصدر : PhoneArena

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *