هواتف ذكية

هاتف Galaxy A10 أكثر هواتف الأندرويد مبيعا في سنة 2019

تمكن هاتف Galaxy A10 من ترسيخ نفسها كأفضل هاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد في 2019 ، هوما كشف عنه تحليل أجرته Omnia. تؤكد الدراسة أيضًا على إرتفاع شعبية هواتف سامسونج الذكية في مجموعة Galaxy A ، أرخص بكثير من Galaxy S.

يكشف تحليل Omnia الذي نشره موقع MacRumors عن قائمة الهواتف الذكية الأكثر مبيعا في العالم في العام الماضي. إذا أخذنا في الاعتبار الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد فقط ، فإن جهاز Galaxy A10 هو رقم 1 حيث تم بيع 30.3 مليون وحدة. نتيجة أكدتها دراسة حديثة أجرتها Counterpoint. في الربع الأخير من عام 2019 ، كان Galaxy A10 هو ثاني أفضل هاتف ذكي مبيعا (جميع أنظمة التشغيل مجتمعة) في العالم ، وفقًا لما قالته Counterpoint في ديسمبر.

تم إطلاق Galaxy A10 في فبراير 2019 ، وهو هاتف ذكي من فئة الدخول مجهز بشاشة Infinity-V (مع نتوء) ، وبطارية 3400 مللي أمبير في الساعة ، ومعالج إكسينوس 7884 ، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي (رامات) بسعة 2 جيجابايت و مساحة تخزين 32 جيجابايت (قابلة للتوسيع حتى 512 جيجابايت عبر microSD) ومستشعر صور بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسةf / 1.9 في الخلف. يباع الهاتف الذكي حوالي 130 يورو في موقع للتجارة الإلكترونية مثل أمازون.

هاتف Galaxy A10 يهيمن على ترتيب هواتف الأندرويد الأكثر مبيعا في سنة 2019

يوجد هاتف جالاكسي A50 مباشرة بعد A10 ، وهو هاتف متوسط المواصفات يباع بحوالي 350 يورو منذ يونيو 2019. ويتميز بشكل خاص بشاشة AMOLED بنتوء ، ومستشعر صور خلفي ثلاثي ، وبطارية 4000 ملليأمبير. في المركز الثالث ، يوجد بعد ذلك Galaxy A20 ، وهو هاتف متوسط آخر ذو سعر يبلغ حوالي 150 يورو.

كما ترون: سيطر Galaxy A. تماما على ترتيب الهواتف الذكية الأكثر شعبية التي تعمل بنظام الأندرويد لعام 2019 ، في العام الماضي ، قامت سامسونج بمراجعة عرض الفئة المتوسطة وفئةالدخول. قامت الشركة بالتخلي عن سلسلة Galaxy J بشكل ملحوظ ، وفي سامسونج ، يتم تقسيم الفئة المتوسطة الآن إلى سلسلين: Galaxy A و Galaxy M. وقد عززت الشركة المصنعة نطاق Galaxy A بشكل ملحوظ من خلال دمج الوظائف المحجوزة بشكل عام إلى الفئة المتطورة ، مثل مستشعر الصور الثلاثي على سبيل المثال.

في سامسونج ، تعد الهواتف الذكية الأرخص شائعة أكثر بكثير من هذه الإصدارات الراقية ، مثل Galaxy S أو Note ، غائبة عن تصنيف Omnia. أخيرًا ، سنلاحظ أيضًا شعبية Redmi Note 7 من Xiaomi و Galaxy J2 Core ، هاتف آخر من فئة الدخول من سامسونج ، في نهاية الترتيب. ومع ذلك ، فإن أفضل 10 هواتف يتم التحكم فيها مرة أخرى بواسطة Apple iPhone ، وخاصة iPhone Xr و iPhone 11 ، وهما الطرزان الأكثر تكلفة في العامين الماضيين.

هاتف Galaxy A10

المصدر: MacRumors

Abdel Ben

مدون مهتم برصد ونقل آخر مستجدات التقنية خصوصا كل ما يتعلق بالهواتف الذكية و الأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق