هاتف Galaxy Z Flip سيكون أرخص مرتين من Galaxy Fold !

سيكون هاتف Galaxy Z Flip ، الهاتف الذكي القابل للطي من سامسونج ، بنصف سعر هاتف جالكسي فولد الجيل الأول. وفقا لتسريب من كوريا الجنوبية ، يتم بيع الهاتف المنتظر حتى بسعر أقل من هاتف موتورولا رازر.

وفقًا لموقع الكوري الجنوبي iNews24 ، أثارت سامسونج مؤخرا إصدار هاتفها الذكي الثاني القابل للطي في مؤتمر صحفي. وأكدت الشركة المصنعة الإسم الحقيقي للهاتف الذكي القابل للطي. كما هو متوقع ، سيطلق عليه في نهاية المطاف Galaxy Z Flip بدلا من Galaxy Fold 2 أو Galaxy Bloom.

وفقا لتقارير إعلامية ، سيبلغ سعر هاتف Galaxy Z Flip ما بين 1 و 1.5 مليون وون في كوريا الجنوبية. في أوروبا ، يجب أن يتراوح سعر الهاتف الذكي القابل للطي بين 776 و 1165 يورو. وبالتالي ، فإن Z Flip سيكون بنصف سعر Galaxy Fold تقريبا.

هاتف Galaxy Z Flip يباع بسعر Galaxy S20 Ultra

وللمفاجأة للجميع ، سيكون هاتف سامسونج فليب الذكي أرخص من منافسه المباشر ، موتورولا رازر. للتذكير ، يتم بيع الهاتف موتورولا بسعر 1،599 يورو.

إقرأ أيضا : هاتف Galaxy Z Flip قد يأتي ببطارية 3300 مللي أمبير

في الواقع ، يجب أن تقدم سامسونج هاتفها الذكي القابل للطي بأسعار قريبة من هاتف Galaxy S20. في ضوء المعلومات المنشورة من iNews24 ، يمكننا توقع سعر قريب من سعر Galaxy S20 Ultra. وفقا لآخر الأخبار ، سيتم بيع هذه النسخة المتميزة ذات 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بسعر مماثل ، إن لم يكن أعلى قليلاً من سعر Galaxy S10 Plus العام الماضي (1،009 يورو).

لخفض سعر هاتفها الذكي القابل للطي، إختارت الشركة المصنعة معالج سنابدراجون 855 بدلا من سنابدراجون 865. سنعرف المزيد يوم 11 فبراير 2020 خلال عرض Galaxy Z Flip و Galaxy S20.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *