هواتف ذكية

هاتف Galaxy Z Flip قد يأتي ببطارية 3300 مللي أمبير

يقال أن هاتف Galaxy Z Flip كما يشاع ، خليفة هاتف Galaxy Fold ، هاتف سامسونج الذكي القابل للطي ، سيتم تجهيزه بطارية صغيرة تبلغ سعة شحنها 3300 مللي أمبير في الساعة ، وهو ما كشف عنه مصادر مقربة. وفقا للتسريب ، قررت الشركة الكورية الجنوبية حماية شاشة هاتف Galaxy Z Flip القابلة للطي بحماية زجاجية رفيعة وطبقة إضافية من البلاستيك.

بعدما رفع الحجاب عن تصميم هاتف جالكسي إس 20 بلس ، تطرق المسرب Max Weinbach إلى بضع نقاط رئيسية من الورقة الفنية لـلهاتف القابل للطي الثاني من سامسونج Galaxy Z Flip على حسابه تويتر. أولا ، تؤكد أن “Z Flip” هو الإسم الحقيقي للهاتف الذكي.

ثم تحدث عن إستقلالية للهاتف الذكي القابل للطي. سيتم تجهيز Z Flip ببطارية صغيرة تبلغ 3300 مللي أمبير في الساعة. أقل كثيرا من جالكسي فولد (ببطاريتان ليصبح المجموع 4380 مللي أمبير / ساعة) أو أحدث هواتف سلسلة جالكسي إس 20 (4500 مللي أمبير في الساعة لإس 20 + و 5000 مللي أمبير في إس 20 إلترا). ومع ذلك ، فإن سامسونج أكثر سخاء من موتورولا مع Razr 2019 ، المزود ببطارية 2510 مللي أمبير في الساعة.

مع معالج سنابدراجون 855 ، يجب أن يكون على ما يرام. يقول ماكس : إنه يتعلق بنفس عمر البطارية مثل جالكسي إس 10 القياسي. للتذكير هاتف جالكسي إس 10 مجهز ببطارية بسعة 3400 مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 15 واط . كما سيدعم Galaxy Z Flip أيضا أن نفس تقنية الشحن السريع.

شاشة هاتف Galaxy Z Flip ستغطى بطبقة حماية من الزجاج و البلاستيك

في تغريدة سابقة ، يعود Max Weinbach إلى الحماية الزجاجية الرقيقة لهاتف Galaxy Z Flip. تخطط سامسونج إستبدال حماية البوليمرات من Galaxy Fold لفيلم زجاجي. هذا الزجاج الذي صممته شركة DOWOO Insys الكورية الجنوبية ، سيجعل الشاشة القابلة للطي أكثر مقاومة للتأثير والخدوش.

من أجل الحماية ، قررت الشركة المصنعة وضع فيلم من البلاستيك على حماية الزجاج. يستخدمون الزجاج والبلاستيك الرفيع للغاية. ستقوم شركة سامسونج بتركيب البلاستيك على الزجاج الرفيع للغاية لتوفير حماية إضافية “يغرد ماكس.

Abdel Ben

مدون مهتم برصد ونقل آخر مستجدات التقنية خصوصا كل ما يتعلق بالهواتف الذكية و الأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق