هواتف ذكية

هاتف Huawei Mate 40 pro سيكون له 8 مستشعرات صور

سيكون لدى هاتف Huawei Mate 40 Pro ما مجموعه 8 أجهزة إستشعار للصور ،هو مايكشف عنه براءة إختراع. سيكون الهاتف الذكي مجهزا بالفعل بكاميرا من خمسة مستشعرات في الخلف وثلاثة في المقدمة. إكتشف أول المعلومات المتاحة عن خليفة Mate 30 Pro.

قدمت هواوي براءة إختراع على هاتف ذكي جديد لدى مكتب براءات الإختراع والعلامات التجارية الألماني ، وفقا لتقرير موقع 91Mobiles. في ضوء توقيت التسجيل وتصميم الهاتف ، تعتقد وسائل الإعلام أن هذا الهاتف الذكي المستقبلي من سلسلة ميت: هاتف Mate 40 Pro ، الذي لا يُتوقع إطلاقه قبل سبتمبر 2020 في إنتظار مزيد من المعلومات .

إقرأ أيضا : هاتف Huawei P40 Pro يظهر في أولى صور حقيقية له

هاتف Huawei Mate 40 pro بكاميرا تصوير خلفية على غرار هاتف Nokia 9 Pureview

تصف الرسوم البيانية التي توفرها هواوي هاتفا ذكيا به إجمالي 8 أجهزة إستشعار للصور. في الواجهة الخلفية ، يمكننا أن نرى كاميرا مكونة من 5 أجهزة إستشعار مرتبة في شكل دائري. يشير هذا الترتيب على سبيل المثال إلى Nokia 9 Pureview المقدم في MWC 2019 ، أو مؤخرا ، OnePlus 7T ، أو حتى Mate 30 Pro.

ليس من المستحيل أن تقرر هواوي إعادة إستخدام هذا التكوين في نهاية العام بإضافة وحدة نمطية خامسة. باختصار ، ظهر الهاتف الذكي ليس مفاجئا ، خاصة بالنظر إلى طموحات هواوي في مجال التصوير.

الواجهة الأمامي من الهاتف الذكي هي أكثر إختلافا. في نتوء كبير ، يمكننا أن نرى ما مجموعه 3 أجهزة إستشعار الصور. على حد علمنا ، هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تزويد الهاتف الذكي بمستشعر صور ثلاثي على الجزء الأمامي. في الوقت الحالي ، ما زلنا لا نعرف كل شيء عن ورقة البيانات التقنية لهذه المستشعرات.

ما رأيك في هذه الزيادة في مستشعرات الصور؟ ننتظر رأيك في التعليقات

المصدر
91mobiles

Abdel Ben

مدون مهتم برصد ونقل آخر مستجدات التقنية خصوصا كل ما يتعلق بالهواتف الذكية و الأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق