هواتف ذكية

هاتف OnePlus 7T Pro يتوج بلقب أفضل هاتف لسنة 2019

لقد تم التصويت على هاتف OnePlus 7T Pro كأفضل هاتف ذكي لعام 2019 ! على الرغم من إلغاء MWC 2020 ، أرادت جمعية GSMA منح الجائزة السنوية لأحدث هواتف ون بلس الرائدة. أشادت اللجنة على وجه الخصوص بأدائه المتميز وشحنه السريع للغاية.

إختارت جمعية GSMA ، وهي إتحاد يضم 200 مُصنِّع ومتعامل ينظم MWC ، هاتف OnePlus 7T Pro “كأفضل هاتف ذكي لعام 2019”. على الرغم من إلغاء MWC 2020 بسبب وباء فيروس كرونا ، أصدرت الجمعية قائمة بالمصنعين والمنتجات التي فازت بجوائز الجوال العالمية. للتذكير ، تم منح لقب “أفضل هاتف ذكي في العام” إلى Huawei Mate 20 Pro العام الماضي.

إقرأ أيضا : ميزة Ambient Mode تصل إلى جميع هواتف ون بلس الذكية

هاتف OnePlus 7T Pro يقدم شحن سريع مثالي وواجهة إستخدام مثيرة ،الكل بسعر تنافسي

تعلن جمعية GSM على موقعها الرسمي على الإنترنت “إنه أمر لا يمكن تجاوزه من الناحية التكنولوجية ، من خلال معالج متطور وأوقات شحن سريعة وبرامج ممتازة”. يضمن OnePlus 7T Pro أداءًا رائعًا بفضل معالج كوالكوم سنابدراجون 855+ المقترن بذاكرة وصول عشوائي 8 أو 12 جيجابايت.

بدون مفاجأة ، أنه يبرز قبل كل شيء عن منافسين بفضل Warp Charge 30T ، وهي تقنية شحن سريع جديدة. في 30 دقيقة من الشحن ، من الممكن إسترداد 65 ٪ من البطارية. تناقش لجنة خبراء GSMA أيضًا تراكب الأندرويد محلي الصنع Oxygen OS. نقيي وخفيف ، واجهة قريبة جدا من النسخة النقية من الأندرويد.

إنه منتج كامل بسعر مناسب ، كما يجب الإعتراف بالعلامة التجارية لإستراتيجيتها التسويقية الناجحة “تواصل جمعية GSMA. تم إصدار جهاز OnePlus 7T Pro بالفعل بسعر 759 يورو ، وهو سعر جذاب مقارنةً بالهواتف الذكية المباعة بأكثر من 1000 يورو. ما رأيك في رأي GSMA؟ ننتظر رأيك في التعليقات.

المصدر : GSMA

Abdel Ben

مدون مهتم برصد ونقل آخر مستجدات التقنية خصوصا كل ما يتعلق بالهواتف الذكية و الأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق