هاتف OnePlus 8 Pro سيدعم الشحن اللالسلكي وفقا لآخر تسريب

سيكون هاتف OnePlus 8 Pro متوافقا مع تقنية الشحن اللاسلكي! قبل بضعة أشهر من إطلاق مجموعتها الجديدة من الهواتف الذكية ، إنضمت ون بلس إلى Wireless Power Consortium ، مجموعة الشركات وراء تطوير تقنية الشحن اللاسلكي QI. وفقًا لآخر الأخبار ، سيتم حجز الشحن اللاسلكي للإصدار Pro من هاتف OnePlus 8.

في 24 كانون الثاني (يناير) 2020 ، إنضمت ون بلس أخيرا إلى WPC (إتحاد الطاقة اللاسلكي) ، وهي مجموعة من الشركات المخولة لتطوير الشحن اللاسلكي QI في هواتفهم الذكية. من بين الشركات التي إنضمت إلى WPC في الماضي ، هناك علامات تجارية مثل آبل، سامسونج، هواوي و شاومي.

إقرأ أيضا : هاتف OnePlus 8 قادم بشاشة 120 هرتز وفقا للرئيس التنفيذي للشركة

بين أعضاء WPC نجد أيضا شركة أوبو. إنضمت الشركة المصنعة الصينية إلى الإئتلاف في يناير 2019. والشركة جزء من BBK Electronics ، الشركة الأم لـشركة ونبلس. على موقع WPC ، يتم ذكر ون بلس “كـعضو كامل” في الإتحاد. وبالتالي ستشارك الشركة مشاركة كاملة في تبني الشحن اللاسلكي. في ظل هذه الظروف ، من الواضح أننا نتوقع أن تدمج العلامة التجارية الشحن اللاسلكي في هواتفها الذكية التالية ، OnePlus 8.

حتى الآن ، لم ترغب ون بلس أبدا في دمج الشحن اللاسلكي في أجهزتها. وفقا للعلامة التجارية الصينية ، لم يتم تطوير التكنولوجيا بشكل كاف وليست بنفس كفاءة إعادة الشحن السريع Warp Charge. وفقًا لـونبلس ، لا يزال الشحن اللاسلكي “بطيئًا للغاية”. في نهاية عام 2018 ، أكد بيت لاو ، الرئيس التنفيذي للشركة ، أن ون بلس “تواصل إختبار تكنولوجيا الشحن اللاسلكي”.

إقرأ أيضا : هاتف OnePlus 8 Pro يقدم أداء قوي على منصة Geekbench

هاتف OnePlus 8 Pro قادم بتقنية الشحن اللاسلكي

ذكرت تغريدة من المسرب ماكس جي بالفعل وصول الشحن اللاسلكي إلى ونبلس قبل بضعة أسابيع. ومع ذلك ، يعتقد المسرب أنه ينبغي حجز التقنية للإصدار Pro للهاتف الذكي. لذلك سيدعم لك من OnePlus 8 و OnePlus 8 Lite القياسيين تقنية الشحن السلكي فقط.

سنخبرك بالمزين في أقرب وقت ممكن حول هذا الموضوع. ماذا تتوقع من ون بلس هذا العام؟ هل تعتقد أن الشحن اللاسلكي ضروري؟ ننتظر رأيك في التعليقات.

المصدر: Mobile Scout

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *