هواتف ذكية

هاتف Xiaomi Mi 10 Pro قادم بذاكرة وصول عشوائي بسعة 16 جيجابايت

هاتف Xiaomi Mi 10 Pro ، البديل المتطور لـهاتف Mi 10 ، قادم بذاكرة الوصول العشوائي بسعة 16 جيجابايت، هوماكشف عنه موقع شاومي الصيني عن طريق الخطأ. مثل سامسونج مع Galaxy S20 Ultra ، تستعد الشركة المصنعة لإصدار أول هواتف ذكية بسعة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. هذا يؤكد التسريب على جزء كبير من الورقة الفنية ل هاتف Xiaomi Mi 10 Pro.

نشر موقع شاومي الصيني على الإنترنت العديد من المعلومات المتعلقة بالورقة التقنية لهاتفـ Xiaomi Mi 10 Pro ، وفقا لتقرير موقع DroidHolic في 29 يناير. لقطة للشاشة نشرت على شبكة التواصل الإجتماعي الصينية سينا ويبو ، تبرز وجود شاشة بمقاس 6.4 إنش ودقة وضوح Full HD + ، ومستشعر صور رباعي يتكون من عدسة رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وبطارية بسعة شحن 5250 مللي أمبير متوافقة مع الشحن السريع بقدرة 66 واط.

هل سيتغلب هاتف Xiaomi Mi 10 Pro على هاتف Galaxy S20 Ultra من سامسونج

بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن هاتف Mi 10 Pro مزود بـ 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لدعم معالج سنابدراجون 865 من كوالكوم. وبذلك ستطلق شامي أول هاتف ذكي بسعة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي في السوق. كتذكير ، ستقدم الشركة بالفعل Mi 10 و Mi 10 Pro في 11 فبراير 2020 في مؤتمر في الصين ، قبل ساعات قليلة من تقديم سامسونج هواتف Galaxy S20.

آخر الأخبار هو أن الهاتفين الذكيين سينزلان في السوق الصينية في الأيام التالية للإعلان. من جانبها ، لن تقوم سامسونج بتسويق Galaxy S20 ، بما في ذلك S20 Ultra بسعة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، حتى 6 مارس. يبدو أن شركة شاومي تأخذ زمام المبادرة.

هذا ليس كل شئ. مع Mi 10 ، ستطلق العلامة التجارية الصينية أضا أول هاتف ذكي مع سنابدراجون 865 ، وبذلك تسبق منافستها سامسونج. ما رأيك في ورقة البيانات الفنية من Mi 10 Pro؟ ننتظر رأيك في التعليقات أدناه.

المصدر: DroidHolic

Abdel Ben

مدون مهتم برصد ونقل آخر مستجدات التقنية خصوصا كل ما يتعلق بالهواتف الذكية و الأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق