هكذا ستبدو عليه كاميرا هاتف Galaxy S20 Ultra الرئيسية

تم الكشف عن هاتف Galaxy S20 Ultra في تصميم جديد. نشر مسرب شهير بالفعل صورة جديدة تظهرملامح الكاميرا الخلفية للهاتف الذكي. أخيرا ، يختلف مستشعر الصور الرباعي بدقة 108 ميجابكسل الذي يجهز الهاتف الرائد إختلافا كبيرا عن الكاميرا التي شوهدت في التصميمات السابقة.

في 18 كانون الثاني (يناير) ، نشر Ishan Agarwal ، مسرب هندي ، صورة جديدة لكاميرا Galaxy S20 Ultra على حسابه تويتر. وقال إيشان أغاروال ، الذي يدعي أنه صمم العرض بناء على معلومات جديدة: “هذه الصورة تمثل بدقة تكوين الكاميرا”.

إقرأ أيضا : هاتف Galaxy S20 Ultra قادم برامات 16 جيجابايت وبطارية 5000 mAh

في نهاية المطاف ، إختارت سامسونج على ما يبدو تصميما ثنائي اللون للكاميرا. توضع المستشعرات الثلاثة المصحوبة بفلاش LED في مربع أسود مستدير الجوانب. من جانبها ، يتم ترتيب مستشعر الصور الرابع في كتلة رمادية غير لامعة. حتى الآن ، كانت التصاميم تظهر جميع المستشعرات في مستطيل أسود بارز واحد.

Ice Universe , مسرب موثوق آخر، يتفق مع إيشان أغاروال. يرافق المسرب إدعاءته مع عرض صممه مصمم كوري يدعى مينو (أنظر أدناه). الصورة تعطي لنا فكرة أفضل عن التصميم الحقيقي لهاتف Galaxy S20 Ultra.

إقرأ أيضا : فيديو مسرب يكشف عن مواصفات هاتف Galaxy S20 Plus 5G

سامسونج تسلط الضوء على تقريب رقمي 100x

كما نرى ، قررت شركة سامسونج إبراز التقريب الرقمي 100x على Galaxy S20 Ultra. تمت إضافة تعليق توضيحي مخصص في الركن الأيمن السفلي من الكاميرا ، بالقرب من المنظار. بالإضافة إلى هذا الزوم 100x ، تم تجهيز الهاتف الذكي أيضا بزوم بصري 10x. للتذكير ، يحتوي S20 Ultra أيضا على مستشعر صور رئيسي يبلغ 108 ميجابايت و 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وبطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة.

هاتف Galaxy S20 Ultra
الصورة من تصميم Minu

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *