هواتف ذكية

كل نسخ Galaxy S20 ستأتي مجهزة بذاكرة وصول عشوائية بسعة 12 جيجابايت

سوف يحمل Galaxy S20 وكذلك جميع الإصدارات الأخرى في السلسة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. في أي حال ، هذا ما يدعيه المسرب الشهير Ice universe على حسابه في تويتر. ووفقا له ، يمكن تجهيز الإصدارات الراقية مثل Galaxy S20 Ultra بسعة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

وتيرة التسريبات المنتشرة بشأن هواتف Galaxy S20 تتزايد شيئا فشيء قبيل موعد العرض الرسمي عنها. في 13 يناير 2019 ، تم تداول أولى الصور الحية لهاتف جالكسي إس 20 بلس.التسريب يؤكد وجود شاشة Infinity-O مع ثقب يتوسط أعلى الشاشة ومستشعر صور رباعي يرافقه فلاش LED. بعد أن حدث هذا التسريب من Max WeinBach ، فقد حان دور المسرب الشهير Ice universe للكشف عن معلومات جديدة على حساب تويتر الخاص به.

سامسونج تواصل تطوير أجهزتها الراقية بأقوى العتاد

تم تجهيز كل من جالكسي إس 8 و إس 8 بلس بذاكرة الوصول العشوائي بسعة 4 جيجابايت عام 2017. وقد إتبع جالكسي إس19 هذا المسار ، بينما جهز جالكسي إس 9 بلس بسعة بذاكرة الوصول العشوائي بسعة 6 جيجابايت. واصلت سامسونج سباقها مع الذاكرة بإستخدام جالكسي إس 10 و إس 10 بلس، اللذين جهزا بذاكرة الوصول العشوائي التي تبلغ سعتها 8 جيجابايت.

هذه السنة ، يبدو أن الشركة ستذهب إلى أبعد حد وفقا لما نشره المسرب Ice universe ، ومفاده أن سامسونج تخطط لجهير كامل هواتف سلسلة إس 20 بذاكرة الوصول العشوائي بسعة لا تقل عن 12 جيجابايت . ستكون من نوع LPDDR5 ، والتي تكون أسرع بنحو 1.3 مرة وأكثر كفاءة بنسبة 30٪ من رقائق LPDDR4X المستخدمة مع جالكسي إس10. أنها توفر سرعة 5500 ميغابايت / ثانية في البيانات مقابل 4266 ميغابايت / ثانية للجيل السابق.

نظريا ، هذا يعني أن جميع نسخ جالكسي إس 20 ستكون من الناحية النظرية قادرة على نقل 44 جيجابايت من البيانات في حوالي ثانية ، مقارنة بـ 34 جيجابايت / ثانية لل LPDDR4X.

” تستهلك الشريحة الجديدة طاقة أقل بنسبة تصل إلى 30٪ مقارنة بالإصدار السابق ، وذلك بفضل تكامل التصميم المحسّن ، ووظائف التدريب والإستهلاك المنخفض التي تضمن أداء مستقرا حتى في السرعات العالية “. تقول سامسونج أثناء تقديم شريحة LPDDR4X في يوليو 2019 .

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يجهز الإصدار الأكثر تكلفة من السلسلة ،S20 Ultra ، بسعة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، لكن هذه مجرد إشاعة في الوقت الحالي ويجب تأكيد ذلك . كتذكير ، ستقدم سامسونج Galaxy S20 بالإضافة إلى Galaxy Fold 2 أو (Bloom) الذي شيع أيضا أنه سيحمل إسم Galaxy Z Flip في مؤتمر سيعقد في سان فرانسيسكو في 11 فبراير 2018. وبعد بضعة أيام ، سيتم إفتتاح مؤتمر MWC في برشلونة لنسخة 2020.

المصدر
PhoneArena

Abdel Ben

مدون مهتم برصد ونقل آخر مستجدات التقنية خصوصا كل ما يتعلق بالهواتف الذكية و الأندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق