هواوي تؤكد تقديم هاتف Mate Xs القابل للطي خلال معرض MWC 2020

أكدت الشركة الصينية هواوي تواجدها في معرض الجوال العالمي MWC نسخة 2020 ببرشلونة. ستقدم المجموعة هاتف Mate Xs ، هاتفها الذكي الثاني بشاشة قابلة للطي. لتكون قادرة على المشاركة في هذا الحدث على الرغم من تفشي وباء فيروس كورونا ،إتخذت شركة حواويي تدابير إستثنائية.

ستشارك هواوي رسميا في MWC 2020 ، وفقا لما ذكره موقع Huawei Central هذاالأربعاء الموافق ل 12 فبراير 2020. وقد أبلغت العلامة التجارية أيضا أول صورة ترويجية للتشويق للمؤتمر. سيقام العرض في 23 فبراير 2020 الساعة 14:00 ظهرا في معرض برشلونة.

إقرأ أيضا : هاتف Huawei P40 Pro يظهر في أولى صور حقيقية له

هاتف Mate Xs نسخة محسنة من Mate X الجيل الأول

لا تترك الصورة الترويجية التي إختارتها هواوي أي شك حول موضوع المؤتمر. بدون مفاجأة ، ستكشف هواوي النقاب عن هاتف Mate Xs ، وهو نسخة محسنة من هاتف Mate X القابل للطي. من بين الميزات الجديدة المنتظرة ، نجد على وجه الخصوص مفصلا مركزيا منقحا وأقوى ، و Kirin 990 معالج ومستشعر صور رباعي جديد في الخلف.

لكن من الواضح أن لدى هواوي مفاجآت أخرى في جعبتها. تظهر الصورة الترويجية على وجه الخصوص سماعات الأذن اللاسلكية أو كمبيوتر محمول أو سيارة أو ساعة ذكية. “معا ، إكتشفوا عالما جديدا” تُشَوِّقْ الشركة المصنعة.

إقرأ أيضا : هاتف Huawei Mate 40 pro سيكون له 8 مستشعرات صور

لحضور MWC 2020 إتخذت هواوي تدابير إستثنائية جراء وباء فيروس كورونا

للمشاركة في MWC 2020 على الرغم من وباء فيروس كورونا ، قررت هواوي إرسال وفد منموظفيها إلى برشلونة قبل أسبوعين من الموعد المقرر. بهذه الطريقة ، كان الموظفون قادرين على قضاء 14 يومًا موصى بها في الحجر الصحي لطمأنة منظمي المعرض. بالإضافة إلى ذلك ، قررت هواوي إستكمال فريقها في الموقع بموظفين من فروعها الأوروبية.

وفقًا لآخر الأخبار ، قامت شاومي أيضا بالقيام بذلك حتى لا تتخلف عن الموعد. كتذكير ، فضلت العديد من الشركات إلغاء مشاركتهم. هذا هو الحال خاصة بالنسبة إلى Sony و LG و ZTE و Nvidia و Ericsson و Amazon و TCL. سنخبرك أكثر في أقرب وقت ممكن حول هذا الموضوع.

المصدر : Huawei Central

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *